الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار ” سنابل الخير”

جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار ” سنابل الخير”

إنماء-الرياض:

في أجواء حميمية وحبا في العطاء وعمل الخير أقامت جمعية كيان للأيتام مجهولي الأبوين أو الأب عشاء خيريا بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك تحت شعار” سنابل الخير” في “مؤسسة الملتقى بالملز”، وذلك بحضور الأستاذة سمها بن سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة وعضوات مجلس الإدارة. وعضوات الجمعية ومنسوباتها وعدد كبير من سيدات المجتمع والمسؤولات في الجهات الاجتماعية والجامعات ومحبي التطوع والعطاء وعدد من منسوبات وسائل الإعلام.
وقالت الأستاذة سمها الغامدي بعد أن رحبت بالجميع وباركت لهم قدوم شعر رمضان المبارك. إن هذا العشاء الخيري يهدف إلى دعم جمعية الأيتام “كيان للأيتام ” حيث يعود ريعه للأيتام. وأضافت نحن في جمعية كيان لدينا مشاريع كثيرة وكبيرة لخدمة الأيتام ونخدم مئة أسرة بديلة كما نخدم الأيتام بدور الحضانة ودور الرعاية حتى الزواج ونتابعهم بعد الزواج ونقدم الدعم المادي للمتفوقين دراسيا منهم ليتابعوا تعليمهم العالي. ونسعى دائما لتأمين حياة كريمة لهم ولإيجاد مصدر استثماري لهم ليغنيهم عن مد يد العون. لذلك نتمنى مشاركة رجال وسيدات الأعمال في الدعم المادي للجمعية لكي تقوم بجميع واجباتها أمام الأيتام ولتحقيق أهدافها الإنسانية. وهذا شهر الخير والعطاء والحمد لله أن شعبنا السعودي معطاء ولن يتوانى عن العطاء في سبيل أيتام جمعية كيان مجهولي الأبوين. وأبواب الجمعية في حي الفلاح مفتوحة للجميع وشكرت مؤسسة الملتقى على كل ما قدمته من أنواع مختلفة من الطعام والحلويات والمشروبات وعلى تعاملهم الراقي وخصت بالشكر الأستاذة تهاني السعد مديرة المطعم. وقدمت لها درع جمعية كيان. كما شكرت كل من لبى الدعوة للعشاء الخيري وقالت عشاؤنا عشاء سنابل خير.
هذا وكان لنا لقاء مع عدد من الحاضرات:
حيث قالت الأستاذة “تهاني السعد “مديرة المطعم بالملتقى بهذه المناسبة الخيرية اشكركم لاختياركم الملتقى لإقامة العشاء الخيري وهذه لفتة بسيطة من الملتقى لجمعية كيان وإن شاء الله يستمر التعاون بيننا هدف الجمعية سامي وإنساني وأتمنى لكم كل التوفيق.
أما الدكتورة “هيفاء النافع “فقالت سعدت وتشرفت بلقاء الأخوات في العشاء الخيري لجمعية كيان الإنسانية وبالتوفيق والسداد.
بينما الدكتورة “ثريا عابد شيخ ” ناشطة اجتماعية قالت جدا سعيدة بفكرة إقامة عشاء خيري يعود ريعه للجمعية كونها تخدم فئة غالية من أبنائنا فهم يحتاجون الرعاية والاستاذة سمها معاصرة لهم وهي خير من يقوم على هذه الجمعية. وقالت الأستاذة “هدى بخش “عضو جمعية النهضة والوفاء والرعاية المنزلية ما أجمل العطاء إلى أناس فقدوا طعم الحياة بفقد الأبوين جعلنا الله لهم خير داعم.
أما الدكتورة “هنية محمود ميرزا” قالت بارك الله الجهود المبذولة لدعم جمعية كيان لتحقيق توجهاتها الإنسانية. أما الدكتورة “ماجدة بيسار “قالت إن العمل الخيري الذي تقوم به جمعية كيان وغيرها من الجمعيات الخيرية في احتواء واحتضان الأيتام ومجهولي الأبوين هو أمر عظيم لهم فيه الأجر والثواب أتمنى لهم التوفيق. وقالت الأستاذة “إيمان عبد الله الحصين “من هيئة الإذاعة والتلفزيون كل الشكر والامتنان لجمعية كيان لكل ما تقدمه لبناء الأيتام إنه لقاء هادف بحق وكان لقاء معكم جميل ومفيد ودمتم للعطاء بينما قالت الأستاذة “هالة عالوة “حفظكم الله وبارك لكم في جهودكم. أما الأستاذة “نوال البيضاني “من هيئة الإذاعة والتلفزيون قالت جمعية كبان كل الشكر والتقدير على ما تقدمونه حفظكم الله ورعاكم.
وقالت الإعلامية الأستاذة “فاطمة العنزي”: لقاء به تمتد جسور عطاء لأجل فئة من أبناء المجتمع. هم بحاجة أن يشكروا عليها إنهم من نسيج هذا المجتمع قولا وفعلا من خلال ما يقدمه المجتمع بكل مؤسساته ومن القادرين على الدعم المادي والمعنوي فالمسؤولية الاجتماعية توجب علينا التفاعل التام والتعرف على كيان ومن بها وما لها من رؤية ورسالة.
وقالت الأستاذة “جهير البرغش “أتقدم بالشكر الجزيل لجمعية كيان وسعدت بزيارة الملتقى ومزيدا من التقدم. أما الأستاذة “منيرة السبيعي” قالت: كيان رمز الحب والعطاء والنقاء أشكركم على هذه الليلة المباركة والسعيدة بوجودي ضمن هذا السقف السامي بسمو جهودكم ونواياكم البناءة ومعا للبناء والعطاء لكيان اليتيم.


bcfa2e1c-58ae-4363-a2f3-4c67f7ce3e11
53ed9092-f62e-42a3-8f48-ae57b2791ae2 425e00f8-b372-4c61-b8a9-c96a71e6c55f d797f818-0a82-4bf1-bd2d-20c728b387f9

عن إبراهيم الهويشل

شاهد أيضاً

جمعية الكشافة تواصل مُشاركتها في ورشة دعم ودمج اللاجئين والمهاجرين في بروكسل

انماء – الرياض :  تواصل جمعية الكشافة العربية السعودية مُشاركتها في ورشة العمل المتخصصة لدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *