الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / مؤسسة الملك خالد الخيرية تطور جمعية عون

مؤسسة الملك خالد الخيرية تطور جمعية عون

ريم الزغيبي – الرياض :

من منطلق استراتيجيتها التي تدعم تمكين المنظمات الخيرية و بناء قدراتها المؤسسية رعت مؤسسة الملك خالد الخيرية مؤخرًا مشروع التطوير المؤسسي لجمعية عون لرعاية ضحايا الجريمة بمنطقة الرياض .

و أوضح الأستاذ أحمد السعيدان أن تبنّي مؤسسة الملك خالد لتطوير جمعية عون الخيرية يأتي في إطار مسار بناء القدرات المؤسسية للمنظمات غير الربحية الذي تهتم به المؤسسة و توليه عناية كبيرة ضمن برامج المنح لديها إضافة إلى إيمان المؤسسة بالدور الريادي المنوط بهذه الجمعية كونها الوحيدة على مستوى المملكة التي تقدم هذه الخدمة النوعية من حيث طبيعة النشاط والجمهور المستهدف .

و أشار السعيدان إلى أنه قد تم التعاقد مع المسارات الرائدة إحدى مكونات مجموعة التنميات القابضة المتخصصة في تطوير القطاع الخيري لبناء الإستراتيجية و الهيكل التنظيمي و عمليات الأعمال للجمعية .

من جهته قدم رئيس جمعية عون الدكتور محمد المزروع شكره و تقديره لمؤسسة الملك خالد الخيرية على الجهود الكبيرة التي تبذلها للارتقاء بأداء القطاع الخيري في المملكة مشيدا برعايتها لمشروع التطوير المؤسسي لجمعية عون و الذي سيكون له كبير الأثر في تحسين الأداء وجودة المخرجات في مختلف المجالات .

 

photo_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a8-%d9%a0%d9%a5-%d9%a1%d9%a9_%d9%a1%d9%a4-%d9%a0%d9%a7-%d9%a0%d9%a0k

photo_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a8-%d9%a0%d9%a5-%d9%a1%d9%a9_%d9%a1%d9%a4-%d9%a0%d9%a7-%d9%a4%d9%a4a

عن ريم الزغيبي

شاهد أيضاً

” لاتهمل رسائل القلب ” حملة توعوية تطلقها وزارة الصحة

صالحة الجمعان – دبي :  أطلقت وزارة الصحة و وقاية المجتمع في دبي بتاريخ 15 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *