الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / «شؤون أسر الشهداء» يطلق مبادرة «توزيع المصاحف»

«شؤون أسر الشهداء» يطلق مبادرة «توزيع المصاحف»

إنماء – أبو ظبي :

نظم مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف مبادرة «توزيع المصاحف» في المساجد التي سُميت بأسماء الشهداء في مختلف مناطق وإمارات الدولة، في إطار المبادرات الرمضانية التي ينفذها المكتب تكريماً لشهداء الوطن الأبرار.

وقال الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي إن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهاته الدائمة للاهتمام بشؤون الشهداء وتخليد عطائهم من خلال المناسبات الدينية والاجتماعية والوطنية التي تحتفل بها الدولة.
وأضاف أن هذه المبادرة تأتي في إطار العلم الذي ينتفع به، راجياً من الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته، ومشيراً إلى القيم الإنسانية النبيلة التي زرعها وعززها فينا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

من جهته، أبان رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الدكتور محمد مطر الكعبي أن الشهداء الأبطال والفخر الذي ستتوارثه عوائلهم وأبناؤهم جيلاً بعد جيل، فهم مصدر الفخر لكل إماراتي ولكل عربي ومسلم، ضحوا بأغلى ما وهبهم الله فداء لما ندبهم إليه واهب الحياة نصرة للحق والواجب.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

وزارة النقل: إنجاز 152 مشروعاً قبل نهاية العام الحالي.

إنماء – الرياض : ذكر تركي الطعيمي المشرف العام على التسويق والاتصال المؤسسي في وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *