الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / محافظ رياض الخبراء يرعى اختتام برنامج التلقين بمركز الأرقم

محافظ رياض الخبراء يرعى اختتام برنامج التلقين بمركز الأرقم

إنماء – رياض الخبراء :

اختتم مركز الأرقم لتعليم القرآن الكريم التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة رياض الخبراء برنامج التهجئة والتلقين ، على شرف سعادة محافظ رياض الخبراء ‏الأستاذ فهد بن حسن السلطان ‏وبحضور معالي الشيخ عبد الله بن عبدالرحمن المحيسن رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة القصيم ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة رياض الخبراء .

‏و من جهته عبر معالي الشيخ عبدالله المحيسن تقديره لمايحظى به البرنامج ‏برعاية كريمة ودعم من مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية بمنطقة القصيم والتي كان لها الأثر الكبير في نجاح هذا البرنامج حيث يهتم بتعليم الأطفال ما قبل سن الدراسة من خلال تعليمهم القاعدة النورانية‏ والآداب الإسلامية و قراءة القرآن الكريم ويتخرج الطفل وهو يستطيع تلاوة القرآن الكريم تلاوة صحيحة ملمة بأغلب أحكام التجويد .

‏وتطرق معالي الشيخ عبد الله المحيسن إلى الجهود الكبيرة التي تقدمها مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية في دعم هذا البرنامج سائلا الله تعالى أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم .

‏واختتم الحفل الذي أقيم في ميدان الأمير سلطان الحضاري برياض الخبراء بتكريم طلاب البرنامج بجوائز تشجيعية لهم نظير ما قدموه خلال العامالدراسي .

289a59cf-8d3e-47f7-aae3-9c5d7f58a139

b223b5ad-e0d7-44c8-a6ee-9f9b1218a044

22dcd74b-89cb-425c-aac1-6020de5e82f0

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

اختتام الأنشطة الصيفية لأطفال لجنة التنمية الاجتماعية بأبها

أميرة الأحمري – أبها:  أختتمت  لجنة التنمية الاجتماعية بأبها بحي المنهل فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *