الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / د. الوهيبي يستقبل وفودًا دعوية وخيرية إفريقية

د. الوهيبي يستقبل وفودًا دعوية وخيرية إفريقية

إنماء – الرياض :

استقبل معالي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي في مكتبه بالأمانة العامة بالرياض، وفودًا من شخصيات دعوية وخيرية إفريقية.

وجرى خلال اللقاء استعراض ومناقشة مسيرة العمل الدعوي في إفريقيا، كما جرى مناقشة سبل التعاون المشترك بين الندوة والمؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية الإفريقية، وقد ضم الوفد كلاً من: د. عبد المولى الطاهر رئيس مجلس إدارة المستبشرون الخيرية في السودان، وأ. محسن أحمد محمود رئيس مجلس إدارة جمعية الهدى الخيرية في إثيوبيا، ود. محمدين إدريس مكي المدير التنفيذي لجمعية الخير الخيرية في السودان، وأ. إبراهيم محمد مصطفى نائب رئيس جمعية الأيادي البيضاء في تشاد، ود. خالد العوض ممثل منظمة الدعوة الإسلامية في شرق إفريقيا (تنزانيا)، وأ.علي موسى علي رئيس جمعية القلم الخيرية في السودان، وأ. إدريس على نور المدير التنفيذي لمنظمة التكافل للتعليم والتنمية في شرق السودان، وأ. محمد كروما رئيس مكتب الجالية الغينية ( كوناكري)، وأ. ذو النورين أحمد ممثل منظمة الدعوة الإسلامية في المملكة ومقرها في السودان، وم.

عبد الرحمن أحمد عمر المدير التنفيذي لخلوة الخلفاء الراشدين بإرتيريا، ود. محمد زين روزي المدير التنفيذي لجمعية تطوير التعليم بتشاد، وأ. بكري محمد عبد الله المدير التنفيذي لمؤسسة الفجر الخيرية في إرتريا.

 وقد ثمن معالي الأمين  العام للندوة جهود هذه المؤسسات والمنظمات التي ينتسب إليها الضيوف مشيراً إلى أن الندوة لن تألوا جهداً في دعم البرامج والمشروعات خصوصاً أنها تتجه لصالح الشباب بشكل مباشر.

%d9%88%d9%81%d9%88%d8%af-1

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

#اصنع_حياتك يختتم فعاليته في #نادي_الحي بـ #رحاب

إنماء – الطائف: اختتمت يوم الجمعة الماضية ١٤٤٠/٣/٢٩ فعاليات برنامج نادي الحي الشبابي برحاب مسار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *