الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / ‫دار المنظومة توقع اتفاقية مع جامعة العلوم الإسلامية بالأردن

‫دار المنظومة توقع اتفاقية مع جامعة العلوم الإسلامية بالأردن

غدير الحريّص – الاردن:

وقعت جامعة العلوم الإسلامية العالمية بالأردن ممثلة في سعادة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور/ سلمان فضيل البدور، بحضور سعادة مدير المكتبة المركزية بالجامعة الأستاذ الدكتور/ محمد الارناؤوط عقد ترخيص إتاحة محتوى الرسائل الجامعية والمجلات العلمية المحكمة الخاصة بالجامعة مع شركة دار المنظومة الرائدة في قواعد المعلومات العربية والتي تعنى بالنشر العلمي الإلكتروني العربي.

وقد وقع من جانب دار المنظومة سعادة الاستاذ/ صلاح المنشاوي مدير إدارة التسويق بالشركة.

ويهدف هذا الاتفاق إلى مد جسور الشراكة والتعاون بين الطرفين، من خلال ضمِ الرسائل الجامعية (الماجستير والدكتوراه) والمجلات العلمية المحكمة إلى قواعد معلومات دار المنظومة.

حيث يشمل الاتفاق إتاحة الرسائل الجامعية بنصوصها الكاملة ضمن قواعد المعلومات التي تمتلكها دار المنظومة مع احتفاظ الجامعة بحقوق الملكية الفكرية لها، إذ تستهدف الجامعة من خلال هذا الاتفاق إلى إتاحة المحتوى والجهد العلمي الذي يصدر عنها للباحثين والدارسين على المستويين المحلي والعربي.

وتعد الجامعة من المؤسسات العلمية المتميزة في مجال النشر العلمي، بما تحظى به رسائلها الجامعية من ثقة ومكانة علمية لدى الباحثين والدارسين على مستوى الوطن العربي.

الجدير بالذكر أن الجامعة تصدر عدد مهم من الرسائل الجامعية (على مستوى الماجستير والدكتوراه) والمجلات العلمية المحكمة في العديد من التخصصات العلمية والإنسانية التي يتم تدريسها بالجامعة.

d2c5d385-2fbb-4ce8-a524-ddb5f2fb8c5d

عن غدير الحريّص

شاهد أيضاً

تكريم ٢٠ من حفظة كتاب الله بقرى بلاد ثمالة

إنماء – الطائف : أقامت جمعية البر الخيرية بقرى بلاد ثمالة، اليوم بعد صلاة الجمعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *