الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / أمير المدينة يرعى تخريج ١٤٤ حافظاً للقرآن

أمير المدينة يرعى تخريج ١٤٤ حافظاً للقرآن

أبرار العوفي – المدينة المنورة:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، تخريج (144)، حافظاً من طلاب الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المنورة، وذلك مساء اليوم الاثنين 1439/9/5هـ بعد صلاة التراويح في الجهة الغربية الجنوبية بالمسجد النبوي الشريف.

وذكر فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ الدكتور علي بن سليمانالعبيد، بأن عناية واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بالمصحف الشريف، وسبل تيسير قراءته وحفظه وطباعته، ومن خلال دعم الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمملكة، الذي كان لها الأثر الكبير في تحقيق مثل هذه الانجازات على المستوى المحلي والدولي.

وأضاف الدكتور العبيد، أن ما تحقق ولله الحمد من تخريج لهذه الكوكبة المباركة يأتي نظير الدعم الذي  يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، الرئيس الفخري للجمعيةودوره الكبير في دعم جمعية تحفيظ القرآن الكريم، ورعايته حفلها السنوي، بالإضافة للعديد من النشاطات الأخرى .

وأكد فضيلة رئيس الجمعية، أن عدد الطلاب المكرمين في الحفل بلغ (144) طالباً، اجتازوا اختبارات الجمعية لحفظ القرآن الكريم، كما سيتم تكريمالطلاب الفائزين في مسابقة جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بنعبد العزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم .

وأوضح بأن عدد الحفاظ لكامل القرآن هذا العام من الطلاب والطالبات بلغ (245) حافظاً وحافظة، ليتجاوز بذلك عدد خريجي الجمعية منذ تأسيسها (5500) حافظ وحافظة ، ولله الحمد والمنة.  

واختتم الدكتور العبيد حديثه بأن الجمعية ستجعل من توجيهات القيادة الرشيدة نبراساً لها في تنفيذ مشاريعها القرآنية من خلال الاستثمار في الناشئة وتنشئتهم ليكونوا دعاة خير وصلاح في المجتمع.

عن أبرار العوفي

شاهد أيضاً

تعليم الرياض يعلن نتائج مسابقة العرض الرقمي الملهم

انماء – الرياض :  اختتمت إدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض – بنات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *