الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “بوابة رقمية” دولية لزوار مكة المكرمة

“بوابة رقمية” دولية لزوار مكة المكرمة

ابتسام الفهد – جدة:

كشفت مجموعة Accor Hotels عن منبر رقمي جديد سيوفر معلومات أساسية للزوار من مختلف أنحاء العالم لمن يريد القيام برحلة لآداء شعيرة الحج أو نسك العمرة بمكة المكرمة، وهو ما سيدعم قطاع الضيافة والسياحة في المملكة العربية السعودية.

ولحاجة الزوار من مختلف دول العالم لمعلومات متنوعة وغنية عن مكة المكرمة، وفرت Accor Hotels مورد إلكتروني متكامل يرشد الضيوف إلى كل ما يتعلق برحلتهم للديار المقدسة على العنوان التالي : ((https://makkah.accorhotels.com.

ويعتبر الموقع أداةً شاملة لتخطيط زيارتهم، ويعرض الدعم والمشورة التي تشمل إمكانية الحجز بسهولة للإقامة في أي من الفنادق الفاخرة التابعة للمجموعة، وهو متاح باللغتين العربية والإنجليزية، وهناك خططاً لإضافة المزيد من اللغات.

وسيجد المسافرون الذين يتابعون الموقع الإلكتروني الجديد باقات سفر مخصصة وصفقات من مجموعة Accor Hotels في مكة المكرمة تتضمن عروضاً ترويجية متفردة، يمكن مشاهدتها مرتبة حسب الفندق، والعرض، والدرجة، كما يمكن مشاهدة الأماكن الموصى بزيارتها مرتبة حسب مدة الرحلة، سواء كانت جولة استكشافية لساعة، أو لساعتين، أو رحلة يوم كامل، أو بدائل لمدة نصف يوم، بالإضافة إلى قائمة بالأماكن السياحية.
كما يقدم الموقع لزواره معلومات دقيقة عن المسجد الحرام والكعبة المشرفة، وتفاصيل مشاريع توسعة الحرم الشريف على مر القرون، وتعريف الزوار بالأماكن التي يمكنهم فيها العثور على الأطعمة المحلية والعالمية، بالإضافة إلى معلومات عن موسم العمرة أو الحج، فيمكنهم عبر الموقع الجديد التعرف على تراث مكة، وطابعها الاجتماعي، وتوقعات الطقس، وأسعار صرف العملات، ووسائل المواصلات.
وهناك أيضاً خيارات عديدة للتسوق في المدينة، تتراوح بين بسطات الأسواق، والمحال الأنيقة الفاخرة، وبين مراكز التسوق الكبيرة ومحلات الهايبرماركت. كما يضم الموقع معلومات عن التأشيرات ورسومها والقيود المرتبطة بها، وهي معلومات لا بد من معرفتها قبل البدء بالتخطيط لزيارة المملكة.
وتحظى فنادق Accor Hotels الفخمة بموقع استراتيجي بإطلالات مباشرة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، وتشمل المجموعة الفنادق “قصر رافلز مكة، وساعة مكة فيرمونت، وسويس أوتيل المقام، ومكة سويس أوتيل، وبولمان زمزم مكة”.

-انتهى-

عن إبتسام الفهد

شاهد أيضاً

اختتمت مشاركة مجلس المسؤولية الإجتماعية في معرض صنعتي ٢٠١٨.

إنماء – الشرقية : سدل الستار على معرض صنعتي ٢٠١٨ مساء الخميس الماضي والذي شارك فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *