الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / AUK تقدم برنامجاً لاكتساب الخبرة في العمل التطوعي

AUK تقدم برنامجاً لاكتساب الخبرة في العمل التطوعي

إنماء – الكويت :

تعاونت الجامعة الأميركية في الكويت مع مدرسة دسمان ثنائية اللغة لخلق برنامج عمل تطوعي في محاولة لزيادة تطوير التعاون بين المؤسستين. اجتمع الطلاب في مكتبة الجامعة الاميركية في الكويت لتعبئة طلبات برنامج ASDAN – برنامج تطوير شخصي يهدف إلى تزويد الطلاب بالخبرة في العمل الواقعي من أجل تطوير مهارات التعلم، والعمل، والحياة اليومية. تمت استضافة أول مجموعة من الطلاب في عام 2014، لتكون بداية لشراكة طويلة الأمد بين إدارة التدريب المهني في مدرسة دسمان ثنائية اللغة ومكتبة الجامعة الاميركية في الكويت.
اختتم الطلاب البرنامج هذا الشهر بنجاح، حيث تم تكليف كل طالب القيام بمهام محددة داخل المكتبة، منها تنظيم الكتب والمواد على الرفوف، والرد على الاستفسارات ومساعدة المستخدمين في الطباعة والنسخ.
ومن خلال عملهم بالمكتبة، اكتسب الطلاب المهارات المهنية الأولية مثل مهارات الاتصال والتنظيم والمثابرة، والتركيز في المهام المنوطة بهم. وفي ختام البرنامج واعترافاً بجهودهم، تم منحهم شهادات تقدير من مكتبة الجامعة الاميركية في الكويت، التي عبرت عن امتنانها الدائم للمدرسة باعتبار الجامعة الاميركية خيارهم الاول لمثل هذه البرامج المفيدة.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

الحميد: “#التطوع” يعمل لغايات معينة والبهرجة الإعلامية إحداهما

عبدالرحمن البطيح – حائل: العمل الخيري هو رسالة المجتمع السعودي دائما، حيث يتسابق فيه الناس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *