الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / مشاهير المجتمع السعودي يجتمعون على مائدة إفطار الإرادة

مشاهير المجتمع السعودي يجتمعون على مائدة إفطار الإرادة

عهود أحمد- جدة: 

استمراراً لنهجها السنوي، تقيم جمعية “الإرادة لدى الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة” حفل إفطارها السنوي في “قاعة الشيراتون” بجدة امس الثلاثاء، بمشاركة مشاهير المجتمع السعودي من رجال أعمال وإعلاميين وفنانين ورياضيين ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي.

ويهدف هذا التقليد السنوي إلى كسر العزلة المجتمعية عن ذوي الإعاقة وتصحيح الصورة الخاطئة عنهم؛ حيث ما زال البعض ينظرون إليهم باعتبارهم فئة ضعيفة ومعطِّلة للمجتمع، بينما نجحت جهود الجمعية في الاهتمام بشؤون الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة وتمكينهم من تعزيز فرص النجاح والتميز على جميع المستويات.

وأكد الدكتور “عمار بوقس” رئيس مجلس إدارة الجمعية أن هذا الحفل مناسبة طيبة ليقف المجتمع أمام نماذج محبة لوطنها، استطاعت رغم إعاقتها أن تقهر المستحيل، وتشارك في بناء وتنمية وطنها، وأن تثبت للجميع أن الإعاقة الحقيقية هي إعاقة فكر لا إعاقة جسد.

وأشار “بوقس” إلى كثيرين ممن يشاركون في فعاليات الجمعية للمرة الأولى يكتشفون أنهم كانوا مغيبين عن هذه الطاقات البشرية، وأن ما شاهدوه من نجاحات أبناء الجمعية يؤكد الحاجة الماسة لأن تغطي خدماتها كل شبر من أرض المملكة ليستفيد منها الجميع.

وتابع: هذا ما نسعى بالفعل جاهدين إلى تحقيقه، وأن تكون الجمعية مظلة لكل موهوب وموهوبة من ذوي الإعاقة، وجسراً يعبرون من خلاله إلى المستقبل.

عن عهود أحمد

شاهد أيضاً

“تراحم” تبذل جهودها لتخفيف العبء عن اسر السجناء

يوسف العاتي _  الرياض: مازالت جهود لجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض “تراحم”، تُبذِل جهودها الكبيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *