الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “أنا اقدر “يزور مرضى الكلى بالطائف

“أنا اقدر “يزور مرضى الكلى بالطائف

إيمان العزام -الطائف:

قام فريق انا اقدر التطوعي مساء البارح بزيارة لمركز غسيل الكلي بمجمع الملك فيصل بالطائف وتأتي الزيارة لتقديم الهدايا ومواساة   مرضى الفشل الكلوي والتخفيف عنهم وإدخال الفرحة إلى قلوبهم .
حيث كان في استقبالهم مدير الاداري محمد الثبيتي والاخصائي الاجتماعي الاستاذ عبدالمجيد الزهراني واحلام الزهراني و مساعدة المرضى منيفه الروقي والعاملين بالمركز من أطباء ومشرفين وموظفين.

وشارك في الزيارة العديد من أعضاء الفريق وقد اعجب الفريق بما شاهده في المركز من عناية واهتمام من خلال مايقدمة من خدمات مجانيه لمساعدة مرضى غسيل الكلى والتخفيف من معاناتهم كما شوهد ايضآ حسن المعاملة من قبل ادارة المركز والطاقم الطبي مع جميع المرضى واهالي المرضى.

وقدم المدير الطبي باسمه واسم الكادر الطبي والاداري بالمركز شكره لفريق أنا أقدر على مبادرتهم وما يقدمونه من خدمة مجتمعية تجاه المرضى كل عام.

كما قدمت مؤوسسة الفريق الشكر لهم على حسن الاستقبال وذكرت أن مثل هذه الزيارة التي يقوم بها الفريق للمرضى على وجه الخصوص لتخفيف آلامهم وإدخال البهجة والسرور عليهم الأمر الذي يضفي جو من التآخي والألفة بين أعضاء الفريق والمرضى.
و أضافت من جانبها اشواق صليح السفياني: بأسمي وبأسم مرضى الكلى بمستشفى الملك فيصل
نقدم شكرنا لأعضاء فريق أنا اقدر على زيارتهم الممتعه اللتي من خلالها اسعدونا بشوفتهم ونشروا الفرح في هذا اليوم الفضيل نسأل الله ان يوفقهم بكل خطواتهم ،نصيحتي كمريضة كلى انصح لكل من يقرأ ان يبتعد عن كل ماهو ضار ، ونصيحتي لكل مريض لا تجعل المرض عائق للوصول لطموحك ولا تجعل للأستسلام باب
ودعواتكم لنا بالشفاء العاجل

 

عن إيمان العزام

شاهد أيضاً

“GOC” ريادة سعودية بمجال توليد الطاقة

وفاء العصيمي – الرياض : فيما يعد الأول من نوعه في مجال مراقبة وإدارة وتشغيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *