الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / الحملة الإعلامية التوعوية بـ (إعصار ميكونو) تنفيذ لجنة التنمية الاجتماعية بشرورة

الحملة الإعلامية التوعوية بـ (إعصار ميكونو) تنفيذ لجنة التنمية الاجتماعية بشرورة

إنماء – شرورة :

انطلاقاً من حرص لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بمحافظة شرورة وعبر المركز الاعلامي التنموي بشرورة انطلقت يوم امس المبادرة الاعلامية المساندة للجهات الحكومية للتوعية والتحذير والتوجيه بشأن المخاطر المحتملة لإعصار ميكونو .

وصرح رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بشرورة الأستاذ / عبدالكريم بن مبخوت الصيعري أن الحملة تأتي انطلاقاً من مبدأ المسؤولية المجتمعية والاعلامية تجاه المساهمة مع الجهات المختصة في تقديم مواد توعوية وتحذيرية وتوجيهية للمواطنين عبر منصات التواصل الاجتماعي للمركز الاعلامي التنموي وبالمشاركة مع عدد من الحسابات النشطة والاعلاميين في محافظة شرورة  .

واضاف : الحملة تحتوي ايضاً على تغطيات ورصد ميداني لجميع الجهود و الخدمات والاستعدادات التي تقدمها الجهات الحكومية المختصة والجهات الاجتماعية والشركات والمؤسسات للحد من مخاطر مثل هذه الاعاصير والاحوال المناخية المتقبلة .

يذكر أيضاً أن فريق النشامى التطوعي والذي يتبع للجنة التنمية الاجتماعية بشرورة قد نفذ دورة ( ادارة الازمات والكوارث ) وذلك تزامناً مع انطلاق الحملة الاعلامية للمركز للمساهمة في المساندة مع الجهات ذات العلاقة سيما في الجانب الميداني .

وفي الختام شكر الصيعري : سعادة محافظ شرورة الاستاذ : ابراهيم بن عاطف الشهري على حرصه واهتمامه لتفقد سير العمل مثمناً اتصاله المستمر للوقوف على اخر الاستعدادات . 

IMG_2045

IMG_1968

WhatsApp Image 2018-05-27 at 12.11.19 AM

IMG_1825

IMG_2160[2]

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

الأنصاري: مشاريع تنموية تحول الأسر من العوز إلى العطاء

انماء – الكويت : أكد المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد اسماعيل الانصاري ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *