الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / “فريق بناءالتطوعي” يتحمل تكاليف 7 حالات مرضية للوافدين بمستشفى الأفلاج

“فريق بناءالتطوعي” يتحمل تكاليف 7 حالات مرضية للوافدين بمستشفى الأفلاج

إنماء – الأفلاج:

قام فريق بناء التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الأفلاج بالمساهمة في السداد عن 7 حالات مرضية من المقيمين الأجانب الملزمين بسداد مبالغ مالية تراوحت ما بين عمليات جراحية وعلاجات طبية بمستشفى الأفلاج.

وكان فريق بناء التطوعي قد أطلق حملة “عطاؤكم بلسم” والتي تعنى بسداد المستحقات المالية المطالب بسدادها لدى مستشفى الأفلاج عن بعض الإخوة المحتاجين من الأجانب، وأسهمت هذه الحملة في التفريج عن 7 حالات ما بين عمليات جراحية وعلاجات طبية.

وأكد الأمين العام للفريق فارس الخرعان أن حملة “عطاؤكم بلسم” مستمرة للمساهمة في مساعدة المرضى العاجزين عن سداد مستحقات العلاج بأجر، مثمّناً في الوقت نفسه لكل من ساهم ودعم الحملة إبان انطلاقها مطلع شهر شعبان الماضي، شاكراً ومشيداً بتعاون إدارة مستشفى الأفلاج العام مع الحملة.

وقال “الخرعان”: هناك العديد من المبادرات الاجتماعية يقوم بها فريق بناء التطوعي خلال شهر رمضان المبارك ومنها “فطورك علينا” يتم خلالها توزيع 300 وجبة إفطار يومياً، يقوم خلالها أعضاء الفريق المتطوعون قبيل الإفطار من كل يوم بالانتشار بالطريق العام وشوارع المحافظة ويتم توزيع وجبات إفطار متكاملة على المسافرين، سواء من قائدي السيارات الصغيرة أو الشاحنات، كما يتم توزيع وجبات الإفطار على عابري الطرقات العامة بالمحافظة، بالإضافة إلى المتأخرين في الوصول إلى منازلهم.

فيما قدّم مدير مستشفى الأفلاج إبراهيم آل شريد الشكر والتقدير لأعضاء فريق بناء التطوعي على المبادرات الاجتماعية التي يقوم بها الفريق ومنها مبادرة “عطاؤكم بلسم” والتي تعنى بالسداد عن غير مستحقي العلاج في المستشفى.

يذكر أن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في الأفلاج تحتضن فرقاً تطوعية وتوعوية واجتماعية ورياضية نظم خلالها أعضاء تلك الفرق العديد من المبادرات في الكثير من المجالات بالمحافظة.

عن إبراهيم الهويشل

شاهد أيضاً

” صُنع يديكَ” مبادرة فريق نبراس التطوعي

منيره مبارك – الرياض : نظّم قسم التأهيل الطبي والأنشطة ممثلاً بوحدة الرعاية النهارية (نساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *