الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية البركة الخيرية توقع اتفاقية مع شركة “توب سنتر”

جمعية البركة الخيرية توقع اتفاقية مع شركة “توب سنتر”

إنماء-الدمام:
وقعت جمعية البركة الخيرية بالدمام يوم امس اتفاقية تعاون وتفاهم مع شركة توب سنتر القابضة . وقد وقع الاتفاقية كلاً المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي رئيس مجلس ادارة جمعية البركة الخيرية  والشيخ نبيل الرشيدي رئيس مجلس ادارة شركة توب سنتر وذلك في مقر الجمعية بالدمام وقد تضمنت الاتفاقية نسبة خصم وتبرعات عينية مستمرة لجميع المستفيدين المسجلين لدى جمعية البركة الخيرية ياتي ذلك في اطار اهمية الدور المجتمعي .  من جهته أشاد المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي بالدور الاجتماعي والخيري الهام الذي تقدمه شركات القطاع الخاص من خلال توقيع مثل هذة الاتفاقيات ودعمها الدائم  للعمل الخيري من خلال ما تقدمة من دعم للاسر المحتاجه والارامل والايتام والمطلقات .

واضاف  المهندس الشلالي أتقدم بجزيل الشكر للأخوة في شركة توب سنتر وعلى راشهم الشيخ نبيل الرشيدي على دعمهم المتواصل للعمل الخيري عامة ولجمعية البركة الخيرية  خاصة  وإن كانت هذه الخطوة غير مستغربة منهم انطلاقا من اهمية الدور المجتمعي للقطاع الخاص وبمسؤوليته تجاه المجتمع  .

وقد اكد المهندس الشلالي خلال توقيع الاتفاقية بان هناك اهمية كبيرة بالدور المجتمعي للقطاع الخاص وبمسئولية تجاه المجتمع وحرصه على النفع العام ورغبة الطرفين في التعاون في مسئولية مشتركة للمساهمة في التنمية المستدامة. من جانبه أكد  الشيخ نبيل الرشيدي ان هذه الاتفاقية تأتي في إطار الحرص على أهمية الدور الاجتماعي والخيري للشركة مع الجهات الخيرية  والحقيقة ان اختيار جمعية البركة الخيرية ياتي لما لمسناه منهم من احترافية في العمل الخيري من خلال ما تقدمة من خدمات للاسر المحتاجة والفقيرة والارامل والايتام  وهذا ما دعانا لتوقيع هذة الاتفاقية المباركة . مشيراً الى أن شركتنا ولله الحمد لا تألو جهداً في المساهمة في جميع الاعمال الخيرية في هذا الوطن الغالي بلد العطاء وفي دعم ومساندة هذه الفئة الغالية على الجميع لتكفل لهم تحقيق العيش الكريم والحياة السعيدة. مشيداً بجمعية البركة الخيربة كجمعية رائدة وذو رؤية واضحة . هذا وقد حضر توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي للجمعية احمد بن يحي الزهراني ومدير ادارة الموارد المالية والمشرف على العلاقات العامة والاعلام سعد الاحمري .

03A749FE-C1EF-4AB5-92F7-D3E84A150CBF

AA11FBA5-43FB-421C-8CE2-495F468C2331

عن إبراهيم الهويشل

شاهد أيضاً

بدعم وقف الفهد جمعية تأهيل توزع الأجهزة التعويضية لذوي الإعاقة

إنماء – عنيزة : على شرف سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبد الرحمن بن إبراهيم السليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *