الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / لجنة أصدقاء المرضى تبدأ برنامجها الرمضاني بـ ” سعود الطبية “

لجنة أصدقاء المرضى تبدأ برنامجها الرمضاني بـ ” سعود الطبية “

منيرة الحريص – الرياض:

زارت لجنة أصدقاء المرضى بغرفة الرياض ممثلة في نائب رئيس مجلس إدارتها الأستاذ عسكر الحارثي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله الدريس و أمينها العام الأستاذ فهد الصالح، المرضى المنومين بمدينة الملك سعود الطبية،  وذلك من خلال برنامجها الرمضاني ( شفاء ) وقدمت ( هدية وعيدية ) وهي من رجال الأعمال والموسرين.

وأكد عسكر الحارثي في تصريح له، أن ذلك يأتي إيماناً من غرفة الرياض واللجنة معاً بدورهما الاجتماعي،  حيث أطلقت اللجنة في السنوات الماضية مجموعة من المبادرات المميزة كان الهدف منها تحقيق رسالة التكافل الاجماعي.

من جانبه قال الأمين العام للجنة أ/ فهد الصالح في ثنايا الزيارة أن اللجنة في هذا الشهر الكريم قدمت ٦٤٠ سلة غذائية لأهالي المرضى المنومين برعاية بنك الرياض وبنك البلاد وبقيمة تجاوزت ٢٠٠ ألف ريال بالإضافة إلى ترتيب زيارات ل٥٠٠ مريض ومريضة و٥٠٠ هدية وأكثر من ٣٦٠ ألف ريال عيديات للمرضى المنومين.

من جانبه ثمن المدير العام التنفيذي لمدينة الملك سعود الطبية د. هيثم بن محمد الفلاح زيارة أعضاء اللجنة للمدينة، وتقديم الهدايا للمرضى، مشيدًا بجهود اللجنة في مثل هذه الأعمال الإنسانية.
وأشار د. الفلاح إلى أن مدينة الملك سعود الطبية تحرص على المشاركة المجتمعية لما تساهم فيه تلك الزيارات في سير الخطة العلاجية للمريض.

عن منيرة الحريص

شاهد أيضاً

الندوة العالمية تستضيف (90) حاجًا أفريقيًا

إنما – مكة المكرمة: استضافت الندوة العالمية للشباب الإسلامي في موسم حج لهذا العام 1439هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *