الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / دلع نفسك مع جمعية كيان

دلع نفسك مع جمعية كيان

 

نوف القحطاني – الرياض :

نظمت الجمعية الخيرية النسائية للأيتام “كيان” لقاًء تعريفيًا مع الأمهات البديلات والأطفال الأيتام وأسعدتهم ببرنامج ” دلع نفسك ” . وسط حضور كبير وبهجة عارمة ورائحة البخور والقهوة العربية والشاهي وبركة شهر رمضان المبارك لقاًء تعريفيًا مع الأمهات البديلات والأطفال الأيتام، وأسعدتهم ببرنامج ” دلع نفسك مع أم فهد” وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي والاستاذة ثريا الغامدي والاستاذة خيرية العلي عضوات مجلس الإدارة، ومديرة الجمعية الأستاذة نورة الغنيم وموظفات الجمعية وبمشاركة السيدة شيخة راجح القحطاني وفريقها ” دلع نفسك “وذلك في منتجع ورق التوت بالرياض.

وبدأ البرنامج بالقرآن الكريم للأستاذة شيخة راجح القحطاني رئيس الفريق ثم توزيع الورد على الحضور ثم ألقت: كلمة تعريفية عن برنامج فريق ” دلع نفسك” الذي يقدم للكبار والصغار بهدف إدخال الفرح والسرور على قلوبهم. وعدد من الفقرات المميزة .

ومن الجدير بالذكر إن من الفئات التي تستهدفها الجمعية الأمهات البديلات أي “الكفيلات” للأطفال الأيتام داخل أسرهن، أي أن الأسر البديلة أصبحت من أهداف الجمعية، حيث تتولى الجمعية متابعتهم وتقديم البرامج التنموية لهم، لرفع مستوى قدرات الأم في التربية وتأهيلها، مؤكدين أن الجمعية هي عون لهذه الأسر في التربية لينشأ الطفل اليتيم في بيئة سليمة.

وتهدف هذه المناسبة إلى التعرف على الأمهات البديلات والبالغ عددهن أكثر من خمسين أم، كما تهدف إلى التعرف على احتياجاتهن والمشاكل التي تواجههن وتعريفهن بالجمعية وكيفية التواصل معها. بعد ذلك شكرتهم على حضورهم وشكرت الأستاذة شيخة راجح القحطاني على مبادرتها الجميلة التي تشارك بها هذا المساء مع فريقها ” دلع نفسك” الذي قدم الهدايا للأمهات البديلات وللأطفال الأيتام ولبرنامجها الجميل بكل ما احتوى من ضيافة والعاب وديكور داعين الله أن يكتب لهم ذلك في موازين حسناتهم وجميع المشاركات من فريقها متمنية لهن كل التوفيق.

عن نوف القحطاني

شاهد أيضاً

الدهان “مشاري” تعلمت من اليوتيوب كيف أحترف مهنتي

أميرة الأحمري – أبها:  يعتز مشاري أبو عقيلة ذو ٣٢ عام بقراره بعدم إنتظار الوظيفة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *