الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / “صحة الرياض” تواصل حملتها السنوية “صوموا تصحوا” في المراكز التجارية

“صحة الرياض” تواصل حملتها السنوية “صوموا تصحوا” في المراكز التجارية

عبدالله العلي – الرياض:

تواصل “صحة الرياض” تفعيل الفعاليات التوعوية الخاصة بشهر رمضان المبارك في المراكز التجارية تحت شعار : “صوموا تصحوا” عن فوائد الصوم على صحة الانسان، وتجنب السلوك الغذائي السلبي للصائمين، والإجراءات التي ينصح بها مرضى السكري، وضغط الدم لتجنب المشكلات الناجمة خلال شهر رمضان المبارك .

وتقدم صحة الرياض خلال البرنامج التوعوي, خدماتها في فحص وقياس السكري وضغط الدم والسمنة وهشاشة العظام لزوار أركانها, وأركان خاصة توعوية عن السلامة المنزلية , والاسعافات الاولية، ومكافحة التدخين، بالإضافة إلى توزيع المطبوعات الإرشادية الخاصة بصحة الصائم، وتواجد فرق طبية للإجابة على تساؤلات واستفسارات الزوار حول الصحة والصيام.

وأوضحت “صحة الرياض” أن برنامج “صوموا تصحوا” يتضمن باقة كبيرة من الفعاليات والأنشطة التوعوية التي تستهدف الكبار والصغار، وبرامج توعوية حول صحة النساء الحوامل خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى برامج للتوعية الوقائية للمرضى وكبار السن، لاسيما الذين يتناولون أدوية وعقاقير بصفة يومية منتظمة مثل مرضى السكري وضغط الدم و يتأثرون بالصوم. وتستمر الفعاليات في المراكز التجارية حتى يوم الثلاثاء من الساعة ٩ مساء الى ١ صباحا .

عن عبدالله العلي

شاهد أيضاً

“نسائي كفيف” يزف الليلة 13 فتاة

أبرار السبر – الرياض : يعتبر الزواج من سنن الحياة الكونية به تكمل المرأة نصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *