الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / جامعة الملك خالد تستضيف البرنامج التأهيلي لفريق سندكم التطوعي

جامعة الملك خالد تستضيف البرنامج التأهيلي لفريق سندكم التطوعي

أميرة الأحمري – أبها : 

أستضافة  جامعة الملك خالد الممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر البرنامج التأهيلي لفريق سندكم التطوعي، الذي يأتي تحت رعاية صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة عسير  تركي بن طلال .

‏حيث أستضاف  هذا البرنامج  أكثر من ٤٠٠ متطوع⁩ لتأهيلهم على مستوى منطقة ⁧عسير⁩ وذلك سعياً من الجامعة إلى تحقيق رؤية ٢٠٣٠.

وقال ‏د. عمر عقيل عميد خدمة المجتمع في كلمته الأفتتاحية ‏”تأتي رؤية ٢٠٣٠ على التطوع كقيمة دينية وإنسانية، لتكرس مفهومه بالتركيز عليه من خلال التوسع في الأنشطة التطوعية، وعلى هذه الخُطى تسير جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة خدمة المجتمع، في باكورة برامجها التطوعية ⁧مبادرة سندكم⁩ “

كما أكد سمو نائب منطقة عسير على أهمية أن يتحلى الفريق التطوعي بالقيم الأخلاقية وأن يعكس تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وأن تكون الأبتسامة هي مبداهم مع الزوار. 

‏⁧هذا وقد  ‏أشاد سمو نائب منطقة عسير بمبادرة فريق التطوع سندكم وأعتبره نواة لفريق مستدامة بالمنطقة وستكون باكورة مهام هذا الصيف بالمتنزهات الطبيعية لخدمة الزوار.

‏كما ‏شاركت من الشطر النسائي د. عبير محفوظ مساعدة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بمشاركة عن أهمية الاعمال التطوعية ومنها مبادرة توزيع المنشورات التعريفية للمنطقة عن الأماكن السياحية والمنتزهات والحدائق العامة مع الإيضاح للضوابط والتعليمات العامة لجميع الزوار والسائحين للمنطقة .

‏والجدير بالذكر أن البرنامج التأهيلي يتضمن  سلسلة من الدورات للمتطوعين  بـشراكة مع ⁧الجامعة و عدد من ⁧الجهات الحكومية⁩ والخدمية بمنطقة ⁧ عسير⁩ . 

‏⁧

عن أميرة الأحمري

شاهد أيضاً

القوات المسلحة تكمل استعداداتها الطبية لاستقبال ضيوف الرحمن

إنماء – مكة المكرمة: سخرت الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة كافة إمكانياتها الصحية والوقائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *