الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / سموالأمير فيصل بن سلطان بن ناصر يحتفي ب ٣٠٠يتيم

سموالأمير فيصل بن سلطان بن ناصر يحتفي ب ٣٠٠يتيم

أحمد باشميل – جدة:

في أمسية رمضانية تجسدت فيها معاني الإنسانية والرحمة والتكافل، شهدت مدينة جدة فعالية يوم اليتيم بحضور صاحب السمو الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر، رئيس المجلس التطوعي ، وعدد من رجال الأعمال والشخصيات المجتمعية، وأطياف من رجال الفكر والأدب والإعلام.
وأفطر نحو ٣٠٠ من الأيتام مع سموه في مركز حي النهضة في تظاهرة مجتمعية سادها الحب والرعاية والاهتمام.

وتحدث الأمير فيصل بن سلطان مع الأطفال الأيتام وشاهد إبداعاتهم وإنجازاتهم في مجال الإنشاد والإلقاء.

وشدد رئيس مركز حي النهضة حسن بصفر على أهمية المشاركة المجتمعية والإنسانية من أجل هؤلاء الأيتام ومن أجل مجتمع يؤمن برسالة العناية والرعاية لهم وتوفير البيئة المجتمعية الأسرية لهم.

في الوقت الذي عبر فيه الأمير فيصل بن سلطان عن سعادته في أن يشارك الأطفال هذه الاحتفالية، وتناول الإفطار معهم لافتا إلى أن رعاية اليتيم ليس واجب وطني فحسب وإنما هو واجب ديني ليس له جزاء الا الجنة.

وأكدت رئيسة اللجنة المنظمة لمجموعة الروشن أمل العامري، أن تنظيم المجموعة الاحتفالية للأيتام تأتي إيماناً برسالتها الانسانية والمجتمعية التي تقوم بها بالتعاون مع مركز حي النهضة، معبرة عن شكرها وتقديرها لكافة القطاعات التي شاركت في هذا الاحتفال الإنساني والمجتمعي والخيري في الأيام العشرة الأخيرة، كما وصفت الأمير فيصل بن سلطان بأنه رجل الخير في شهر الخير.
ثم قام الأمير فيصل بن سلطان بتكريم الأيتام وتقديم الهدايا لهم، متمنيا لهم حياة سعيدة ومستقرة، ومؤكدا بأن الدولة وضعت في قمة أولوياتها رعايتهم والاهتمام بهم وتحقيق متطلباتهم ودعم طموحهم من اجل مجتمع تسوده المحبه والالفة.

IMG-20180608-WA0081 IMG-20180608-WA0079 IMG-20180608-WA0078

عن أحمد باشميل

شاهد أيضاً

اختتام الأنشطة الصيفية لأطفال لجنة التنمية الاجتماعية بأبها

أميرة الأحمري – أبها:  أختتمت  لجنة التنمية الاجتماعية بأبها بحي المنهل فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *