الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / أطول سفرة إفطار صائم عن شهداء الواجب بالطائف

أطول سفرة إفطار صائم عن شهداء الواجب بالطائف

منيرة السفياني – الطائف : 

أُقيمت مبادرة خيرية من أهالي حيّ اليمانية ورابطة العمل التطوعي يوم الجمعة ١٤٣٩/٩/٢٣ وهي اعداد أطول سفره إفطار صائم ‬جماعي عن شهداء الواجب ‫بمدينة الطائف بإمتداد‬ ١٣٠٠ متر تقريباً.

وشارك في اعداد السفرة أكثر من ٢٠ مطعما وأسر منتجة وأهالي الحي ،، وتناول الجميع الافطار في جوّ يسودة المحبة والترابط الإجتماعي .

كما حضر أمين محافظة الطائف المهندس محمد آلِ هميل ” للإفطار ومشاركة أهالي الحي وتوافد جمع غفير من المواطنين والمقيمين وكذلك عمّال أمانة الطائف.

عقب ذلك كرّم أمين محافظة الطائف أسر وذوي شهداء الواجب بمشاركة مدير مكتب هيئة الرياضة بالطائف الأستاذ عبدالله الزايدي ،ورئيس نادي وج الاستاذ ساطي النفيعي وعمدة حي اليمانية بالطائف ،ورئيس رابطة العمل التطوعي الاستاذ جمال الربيعي.

وتحدّث مساعد قائد رابطة العمل التطوعي الأستاذ مالك العتيبي “أن المبادرة عبارة عن إقامة مائدة إفطار صائم بطول 1300 متر صدقة عن نية شهداء الواجب و أن هذه المبادرة أقل مايمكن ان يقدمونه لشهداء الواجب الذين بذلوا وضحوا بحياتهم دفاعاً عن الدين والوطن ، سائلاً المولى عزوجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن لايحرم الأجر كل من ساهم في هذه المبادرة سواءً من أعضاء الفرق أو أعضاء ولجان رابطة العمل التطوعي والمساهمين،وشكر لأهالي حي اليمانية، ونحمد الله ان المبادرة نجحت وكانت في غاية التنظيم واگد شكره ( الخاص ) للقائد الأستاذ جمال الربيعي وهذا ماهو إلا القليل المقدم من الرا3c76d0cb-226b-4f75-ba4c-0dc814ff8235  3a315e06-8b0b-4b16-a48c-579d042ae178

عن منيرة السفياني

شاهد أيضاً

الحميد: “#التطوع” يعمل لغايات معينة والبهرجة الإعلامية إحداهما

عبدالرحمن البطيح – حائل: العمل الخيري هو رسالة المجتمع السعودي دائما، حيث يتسابق فيه الناس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *