الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / “مبرة الإحسان” تمنح جائزة البسام لـ200 طالب متفوق من مستفيديها

“مبرة الإحسان” تمنح جائزة البسام لـ200 طالب متفوق من مستفيديها

محمد فؤاد – الدمام :

احتفى فرع جمعية البر بمحافظة الخبر “مبرة الإحسان”، بـ200 طالب وطالبة من أبناء الجمعية المتفوقين بالخبر، وتم منحهم جائزة البسام للتفوق العلمي.

وبحضور أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير بن عبد العزيز العفيصان، ومدير فرع الجمعية بالخبر الشيخ عادل المحيسن، وممثلي عائلة البسام الرعاة للجائزة الشيخ أحمد البسام وإخوانه، وذلك في قاعة مدارس السلام بالخبر.

وقال الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير بن عبد العزيز العفيصان، أن الجمعية تحرص على بناء قدرات أبناء الجمعية من المستفيدين، تحقيقاً لأهداف الجمعية ضمن خطتها الاستراتيجية للتحول التنموي بالمستفيدين.

وأوضح العفيصان أن جائزة البسام للتفوق العلمي التي قدمها فرع الجمعية بمحافظة الخبر للطلاب، تهدف إلى بث روح التنافس بين الطلاب والطالبات وتحفيزهم على بذل المزيد من الجد والمثابرة.

ووجهه بالشكر لعائلة البسام على تبني هذه الجائزة لما لها من أثر في تشجيع التنافس العلمي بين الطلاب من أبناء الجمعية، منوهاً بالدور الرائد الذي قامت به مبرة الإحسان في التنسيق مع عائلة البسام، للارتقاء بقدرات أبناء الجمعية التعليمية وتحفيزهم للسعي نحو التفوق العلمي.

من جانبه أكد الشيخ عادل المحيسن مدير فرع جمعية البر بالخبر “مبرة الإحسان”، أن المبرة نظمت مؤخراً للطلاب دورات تعليمية كدورة “اجتياز اختبار القدرات” لطلاب المرحلة الثانوية من البنين والبنات، مبيناً اهتمام المبرة بدعم الجانب التعليمي لأبنائها لتشكيل وعي الأسرة والارتقاء بها.

وذلك من خلال تنمية ودعم قدرات أبنائها التعليمية عبر برنامج الرعاية التعليمية والثقافية، الذي تقدم المبرة من خلاله العديد من مبادرات الرعاية كتقديم الحقيبة والزي المدرسي للطلاب، ورحلات العمرة، وكسوة العيد.

F7560C76-C192-4B26-853E-D0F7F580A145

عن أزهار الخزاعي

شاهد أيضاً

الندوة العالمية تستضيف (90) حاجًا أفريقيًا

إنما – مكة المكرمة: استضافت الندوة العالمية للشباب الإسلامي في موسم حج لهذا العام 1439هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *