الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / كفى تشيد بالأجهزة الأمنية وأبناء( قنونا) وتؤكد أن الوطن خط أحمر

كفى تشيد بالأجهزة الأمنية وأبناء( قنونا) وتؤكد أن الوطن خط أحمر

غدير الحريّص – مكة المكرمة :

أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمكة الأستاذ عبدالله بن داوود الفايز بجهود الأجهزة الأمنية والمواطنين بقرى “قنونا” التابعة لمحافظة العرضيات، وذلك لمحاصرة مجموعة من الإثيوبيين كانوا يمتهنون تصنيع وترويج المخدرات ويقيمون بمنطقة جبلية وعرة.

و بيّن الفايز أن المواطن هو رجل الأمن الأول فتعاون المواطنين بمتابعتهم ومراقبة تحركات هؤلاء المروجين، ثم إبلاغ الجهات الأمنية، التي قامت بدورها في القبض عليهم هو عمل بطولي يشكرون عليه ولو قام كل فرد في هذا المجتمع بهذا الدور لتم القضاء على المخدرات والمسكرات في كافة أرجاء الوطن.

من جهته أثنى مدير جمعية كفى بمنطقة مكة الدكتور صلاح بن محمد الشيخ على جهود رجال الأمن  الشجعان الساهرين على أمن أبناء الوطن وعلى رأسهم معالي وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف ، فيما عبّر عن سعادته بالعمل الرائع الذي قام به مواطنو قرى قنونا والذين تصدوا لهؤلاء العابثين ، فيما أكد أن المواطن بات واعياً بخطر مروجي السموم ولن يتهاون في الإٍبلاغ عنهم متى ما شاهد جرمهم وعلم بنواياهم الخبيثة.

وهذا وكان سكان تلك قرى قنونا قد تَقَدّموا ببلاغ للجهات الأمنية، عن وجود مجموعة من الأفارقة يعملون بتصنيع وبيع المخدرات ويتنقلون من موقع لآخر ومزودين بأسلحة نارية  لكن رجال الأمن لبوا النداء وتمكنوا من القبض عليهم .

 

عن غدير الحريّص

شاهد أيضاً

أربعة أشهر تجعل الرياض تخطو نحو المستقبل

منيرة الجبرين – الرياض : في الوقت الذي بدأ فيه العد التنازلي لانتهاء مشروع قطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *