الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / اختيار الرائد الكشفي السعودي علي العلي لعضوية الاتحاد العربي لرواد الكشافة

اختيار الرائد الكشفي السعودي علي العلي لعضوية الاتحاد العربي لرواد الكشافة

مبارك الدوسري – الرياض :

اختير الرائد الكشفي السعودي علي بن عبدالعزيز العلي، لعضوية لجنة تنمية الموارد المالية بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات، في التشكيل الجديد الذي أعدته اللجنة التنفيذية للجنة الفرعية .
ويُعد الرائد الكشفي علي العلي من رواد الحركة الكشفية العربية المتميزة بالعديد من المشاركات الداخلية والخارجية وله حضور فاعل في الكثير من البرامج، وحصل على وسام القيادة الفضي من جمعية الكشافة، ويعمل حالياً نائب لرئيس مكتب رابطة الرواد بالمجمعة.
ويقوم الاتحاد الذي تأسس عام 1984 على توثيق الصلات والتعاون بين الرابطات واللجان الوطنية العربية لرواد الكشافة والمرشدات ، ونشر الصداقة بين رواد الكشافة والمرشدات في الوطن العربي وفي العالم.
وتتركز أعمال رواد الكشافة والمرشدات العرب في النواحي الثقافية والاجتماعية والتنموية، إلى جانب تنظيم الندوات والمحاضرات العلمية والأدبية والصحية والقانونية الأعضاء والأصدقاء، وإجراء الأبحاث والدراسات في المواضيع الهامة التي تتصل بنفع المجتمع، وتنظيم الرحلات السياحية والاستطلاعية والثقافية الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى تنفيذ البرامج التنموية في مجالات التربية والصحة والبيئة والتوعية الاجتماعية.

عن محمد كعوات

شاهد أيضاً

100 شاب يشاركون في الفرق التطوعية بالقصيم

  حسن ال ناحي – القصيم : تطلق الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة الشباب برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *