الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / (5505)طالبة يلتحقن بالدراسة في الفصل الصيفي بمدارس الرياض

(5505)طالبة يلتحقن بالدراسة في الفصل الصيفي بمدارس الرياض

شيخة بن دخيل – الرياض :

انطلقت الدراسة لطلاب وطالبات الفصل الصيفي للعام الدراسي الحالي ١٤٣٩/١٤٣٨هـ هذا الاسبوع  الموافق ١٤٣٩/١٠/١٠هـ في ١٤ مدرسة صيفية بنات موزعة جغرافياً على منطقة الرياض التحق بها ما يقارب من ٥٥٠٥ طالبة و ٢٧٠ معلمة ..

وأكدت المساعدة للشئون التعليمية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ريم بنت محمد الراشد أن تعليم الرياض اتخذ كافة الإجراءات التنظيمية والاستعدادات والتهيئة للفصل الصيفي منذ مطلع شهر شعبان ١٤٣٩ بعد صدور تعميم نائب الوزير الذي احتوى تنظيم افتتاح الفصل الصيفي ، كما وضعت الإدارة المعايير والاشتراطات الدقيقة لترشيح المدارس والهيئة الإدارية والتعليمية والإشرافية بعد عقد عدة اجتماعات وورش لتحقق الاستفادة القصوى للطالبات من الدراسة الصيفية ..

من جانب ذي صلة زارت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية ( بنات ) ريم بنت محمد الراشد يوم أمس الأثنين المدرسة الثانوية ١١٧ بحي المروج في ثاني يوم من أيام الفصل الصيفي ، وأثنت على ما لمسته من استعداد وتنظيم لاستقبال الطالبات خلال جولتها الميدانية على المدرسة و مرافقها وقدمت أثناء زيارتها دعمها وتشجيعها للطالبات بعد مناقشتهن وأخذ مرئياتهن .

وذكرت الراشد أن القائمين على مستودعات الكتب بتعليم الرياض كان لهم دور بارز في سرعة ترحيل كتب المقررات الدراسية لمدارس الفصل الصيفي وتسليمها للطالبات لهذا اليوم الأثنين ثاني يوم لبدء الفصل الصيفي ..

وهذا تحقق بفضل الله ثم بفضل التوجيهات التي يقدمها مدير عام التعليم بالرياض الأستاذ حمد الوهيبي .

وفي ختام حديثها سألت الراشد الله أن يوفق طلاب وطالبات الفصل الصيفي وأن يجعل هذا الفصل ثمرة خير وبركة تعود عليهم فيجنوا قطافها ليصبحوا عدة لأنفسهم وللبلاد والعباد.

IMG-20180626-WA0016

IMG-20180626-WA0013

IMG-20180626-WA0010

IMG-20180626-WA0014

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

“لنعيش بوعي” تحقيقاً لحياة جودة الفرد

وفاء العصيمي – ساره العبداللطيف – الرياض: أطلقت الهيئة العامة للرياضة فعالية “لنعيش بوعي” للمهتمين بالصحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *