الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مئات البرامج يطلقها صيف عنيزة في 31 موقعاً

مئات البرامج يطلقها صيف عنيزة في 31 موقعاً

غدير الحريّص – عنيزة :

ينطلق منتصف الشهر الجاري مهرجان صيف عنيزة 2018م والذي ينطلق بشكل جديد وهوية جديدة وفعاليات متميزة .. تحت إشراف مباشر من قبل لجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة ويستهدف جميع شرائح المجتمع بدون استثناء .
تحدث بذلك الأستاذ خالد بن علي العبيد المشرف العام على المهرجان والذي أكد ان المهرجان هذا العام يحتوي على مئات  الفعاليات المتعددة الترويجية والتسويقية والترفيهية والثقافية والاجتماعية .
مفيداً إن هذه الفعاليات سوف تقام بحول الله تعالى في 31 موقعاً مختلفا .. تغطى كافة محافظة عنيزة .
واشار العبيد الى ان المؤسسات والجهات المشاركة في فعاليات مهرجان عنيزة هي متعددة فيوجد جهات حكومية ويوجد مؤسسات النفع العام .. اضافة الى مؤسسات القطاع الخاص واللجان التطوعية .
وشرح العبيد إلى أن دور لجنة التنمية السياحية هو التنسيق والتشجيع لهذه الجهات للمشاركة في خدمة المجتمع من خلال برامج مهرجان صيف عنيزة 2018 م وتقديم كافة وسائل الدعم المباشر والغير مباشر لهم .
ورحب العبيد بكافة زوار مهرجان عنيزة , مؤكداً ان جميع الجهات وخاصة بلدية محافظة عنيزة قد استعدوا تماما لاستقبال زوار وضيوف عنيزة خلال المهرجان مفيدا ان الزائر سيجد ما يناسبه من فعاليات في المهرجان .
وعن أبرز الفعاليات التي سيطلقها المهرجان . قال العبيد :
جدول البرامج والفعاليات سيتم بثه عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة وفي المنصات الالكترونية الخاصة بلجنة التنمية السياحية.
حيث يشتمل المهرجان على مناشط تسويقية تقام في ثلاث مواقع , اضافه الى المناشط التراثية التي تقام في ثمان مواقع والمناشط الاجتماعية التي ستنفذ في عشر مواقع اضافة الى البرامج التربوية  الخاصة بالشباب والشابات ومناشط الفروسية التي هي من الفعاليات الجديدة والمميزة لهذا لمهرجان .

 

عن غدير الحريّص

شاهد أيضاً

اختتام الأنشطة الصيفية لأطفال لجنة التنمية الاجتماعية بأبها

أميرة الأحمري – أبها:  أختتمت  لجنة التنمية الاجتماعية بأبها بحي المنهل فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *