الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / ختام النادي العربي لدورة “التحدي السداسية” بمحافظة القنفذة

ختام النادي العربي لدورة “التحدي السداسية” بمحافظة القنفذة

إنماء – القنفذة:

اختتم النادي العربي يوم الأربعاء 20 / 10 / 1439 هـ دورة “التحدي السداسية” بمحافظة القنفذة، والتي تحمل اسم إبراهيم عبدالله الزاهري الملقب “بالعبدلي”، بحضور مشرف وعلى رأسهم الشيخ/ خالد بن محمد بيطلي، و الأستاذ/ علي بن يوسف الفقيه رئيس رابطة الأحياء لكرة القدم بالقنفذة.

بدأ اللقاء بمباراة جمعت بين نادي (الشارقة بالقوز، نادي وحدة عنيكر بعنيكر)، والتي انتهت بفوز نادي”وحدة عنيكر” بهدفين، قام بتسجيلها اللاعبين(حسين نافع، هيثم القحطاني)، مقابل هدف واحد جاء عن طريق اللاعب سليمان العامري، أعلن الأستاذ/ عبده جاكي حكم المباراة عن فوز وتتويج نادي وحدة عنيكر بطلاً للدورة السداسية الثانية.

تم تكريم مجموعة من الداعمين لهذه الدورة بين الشوطين وتكريم مركز قادر للإعاقة الحركية، الذي شرف المباراة وحضر حفل التتويج دعماً للأستاذ/ إبراهيم عبدالله الزاهري شفاه الله.

ابتدأ الحفل بالنشيد الوطني، ثم بدأ بعده الأستاذ/غانم حمد السحاري، بتقديم مجموعة من الكلمات والفقرات، وبعده ألقى الأستاذ/ أبو طالب عوض السحاري، كلمة النادي مرحباً و شاكراً لمن حضر ودعم بما يستطيع بفكرة مبسطة عن الدورة وأهدافها، وختم بأن يحفظ الله أمننا وجنودنا وقياداتنا، بعدها ألقى الأستاذ/ علي الذيابي، كلمة مركز قادر للإعاقة الحركية حيث أشاد بهذه الفكرة الأكثر من رائعة ولهذه المبادرة المميزة لما لها من أثر مميز في نفس صاحبها.

كما أضاف رئيس النادي الأستاذ/ عوض حسن الخزاعي، أن ما يقوم به النادي ليس بمستغرب على مجتمعنا المحب للخير، الذي يقف مع الجميع في كل الظروف، راجياً المولى أن يشفي كل مريض و أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأضاف المشرف على الدورة الأستاذ/ إبراهيم محمد السحاري، أن فكرة الدورة و المبادرة جاءت عرفاناً منا بحق هذه الفئة الغالية على قلوبنا، لنوصل لهم رسالة أن المجتمع معكم و لن ينساكم أبداً.

في الختام ألقى راعي الحفل الأستاذ/ علي بن يوسف الفقيه كلمة بهذه المناسبة، شاكراً لنادي العربي ببني سحار على هذه المبادرة، داعياً الله أن يشفى الأستاذ/ إبراهيم الزاهري و أن يحفظ علينا أمننا و قياداتنا.

e92c7287-836d-4647-8e0d-6aa9c137bbd0

563853c6-d870-4550-a10f-120f9b2a307b

10fc1ab1-d6f5-41c0-aa40-7860b996810f

8515595c-6c8e-4ee2-bac2-a792e71d7667

عن شوق الغامدي

شاهد أيضاً

السعودية تحصد ثلاث أوسمة في المؤتمر العربي للريادة والإبداع في لبنان

إنماء – بيروت: شهدت العاصمة اللبنانية بيروت انعقاد المؤتمر العربي الثاني “الإبداع والريادة  ..التحولات والتحديات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *