الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / فريق أمان النسائي بعنيزة من الحلم إلى الواقع

فريق أمان النسائي بعنيزة من الحلم إلى الواقع

انماء:

فريق أمان النسائي التطوعي والذي يعمل تحت مظلة جمعية آمان الخيرية لمكافحة التدخين بعنيزة والذي أنشئ في عام 1437هـ ليكون جنباً إلى جنب مع الجمعية بفريقها الرجالي لتحقيق رؤيا الجمعية والتي تصب في تطلعات طموحه في تكوين مجتمع واعٍ يعيش حياة صحية آمنة بلا تدخين.

تلخص رسالة الفريق النسائي في جمعية آمان في توعية المجتمع ووقايته من خطر التدخين من خلال برامج علمية مدروسة والاعتماد في صياغتها على المتخصصين وفق إحصائيات دقيقة.. كما يقدم الفريق خدمات وقائية تقدم بأسلوب متطور يتوافق مع احتياجات المجتمع .

من جانبه أفادت رئيسة الفريق النسائي الأستاذة فوزية السبيل إلى أن أهداف الفريق مشتقة من اسمنا (أمان) وهو الحرص على تحقيق الأمان للأسرة والفرد من خلال نشر الوعي الصحي والثقافي بخطر التدخين ومضاره.

وعن إنجازات الفريق قالت “السبيل” : لقد ساهم الفريق في العديد من المعارض والمهرجانات على سبيل المثال حملة “لحمة صف” وملتقى “حمامة سلام” وملتقى “العمل التطوعي وتأهيل الفريق” وحملة “نحن هنا لأجلك” في عنيزة مول والتي كان لها صدى كبير خاص وهي  استهدفت شريحة كبيرة من المجتمع ومرتادي الأسواق ، كما ساهم الفريق في أعداد معرض لحظات و للفريق النسائي صولة وجولة داخل المدارس والدور النسائية من خلال المحاضرات والندوات التوعوية كما أن للفريق النسائي أنشطة فعاله خارج محافظة عنيزة بهدف التمدد خارج الأسوار ، و تعميم الفائدة ونشر ثقافة الإقلاع ولقد أصبحت الجمعية بشقيها الرجالي والنسائي مرجعيه وانطلاقه ومصدر آمان لمن لديه الرغبة في الإقلاع وتوفر الجمعية له التشخيص والعلاج وبرنامج مدروس يساعده على تحقيق أهدافه وأهداف الجمعية في العيش بأمان في وطن بلا تدخين.

 

عن أبرار العوفي

شاهد أيضاً

تكريم ٢٠ من حفظة كتاب الله بقرى بلاد ثمالة

إنماء – الطائف : أقامت جمعية البر الخيرية بقرى بلاد ثمالة، اليوم بعد صلاة الجمعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *