الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / “القحطاني” حلمه الطفولي يجعله بطل قصة نجاح

“القحطاني” حلمه الطفولي يجعله بطل قصة نجاح

أبرار السبر – الرياض:
تتوالى قصص النجاح لشباب وفتيات المجتمع السعودي في الوقت الحالي متسلحين بالطموح لتحقيق غايتهم الاسمى بالنجاح، وذلك بالتزامن مع رؤية المملكة 2030 (خطة مابعد النفط) حيث ينطلق الشاب (زيد القحطاني)، لتحقيق حلمه في تصنيع أول سيارة رياضية سعودية تمشي بسرعة ثلاث مائة كيلو متر في الساعه.

ولد زيد القحطاني في المنطقة الغربيه وبالتحديد مدينة جده وحصل على البكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز ويعمل موظفاً بالشؤون الصحية.

ويمضي بطلنا متشبث بحلمه مدعوم بتشجيع من عائلته الكريمة وكلاً من أصدقائه المشاركين في التصنيع، المبرمج (فهد عسيري)، والمصمم (موسى هزازي)، والمكانكيّان (خالد الحربي وعبدالرحمن العوجان)، وكذالك الكهربائي (سلطان العسيري)، والمبرمج (فهد العيسى) وبدعم من صديقة (مالك العبداللطيف).

فكون القحطاني موظف حكومي في الصباح ففي المساء ينمي ويطور هوايته في تصنيع السيارات، حيث أنجز في السنة والنصف خمسون بالمية من حلمه في تصنيع السيارة.

وقد لاقت قصة الشاب رواجاً كبير في المجتمع بعلامته التجارية، التي يرغب أن تنافس مستقبلاً الشركات العالمية (زيد موتر سبورت) كطموحه في مجال السيارات، ويحلم القحطاني بدعم تمويلي لأنشاء مصنعه الخاص لتحقيق شغفه الأبداعي.

F7E7B879-5DB3-40CA-8698-C4762202A866 7136B7F6-A4F5-4258-B839-AD5A64272A88

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

افتتح المعرض الأول لمشاريع برنامج التدريب الحرفي النسائي بجامعة الملك سعود

إنماء – الرياض :  افتتحت المدينة الجامعية لطالبات جامعة الملك سعود اليوم الأحد 2 ربيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *