الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / ١٥٠٠ حاج يمني و سوداني..هنا بين أحضان سلمان

١٥٠٠ حاج يمني و سوداني..هنا بين أحضان سلمان

أبرار العوفي-المدينة المنورة:
تقديراً للجهود المبذولة لحماية أرض الحرمين الشرفين أمر خادمها الملك سلمان بن عبدالعزيز بإستضافة ١٥٠٠ حاج و حاجة من ذوي شهداء الجيش الوطني اليمني، و القوات السودانية المشاركة في عاصفة الحزم و إعادة الأمل ، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لحج هذا العام.

وقد أستقبلت إستراحة الحجاج بمركز الوديعة التابع لمحافظة شرورة جمع من الحجاج القادمين من جمهورية اليمن السعيد، حيث نظمت بلدية الوديعة إستقبال الحجاج منذ بداية تدشين الإستراحة، حيث تم تجهيز ٥٤ غرفة منها ٢٠ دورة مياة للرجال و ٢٠ دورة مياة للقسم النسائي، هذا و ناهيك عن تجهيز مصليين لآداء الصلوات للرجال و النساء.

وكما أعلن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج الاستضافة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وقال: إن “صدور هذا الأمر الكريم من الملك سلمان، يأتي امتدادا لأعماله الجليلة، ومكارمه المتواصلة تجاه المسلمين بعامة وذوي الشهداء بخاصة، وتقديرا للتضحيات البطولية التي قدمها الشهداء الأبرار في الدفاع عن حياض الدين، وأرض اليمن الشقيق وكرامة وعزة أهله”.

ورفع المشرف العام على برنامج استضافة الحج، “الشكر والامتنان للملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على هذه المكرمة التي تجسد الرعاية والعناية المستمرة من القيادة الرشيدة لأشقائهم بجمهورية اليمن، تقديرا ووفاء لمن قدموا أرواحهم للدفاع عن أمن ووحدة اليمن وسلامة أراضيه من تسلط المليشيات الحوثية المجرمة المدعومة من إيران.

ومن جانبه إستقبل اللواء جمعان الغامدي فوج من الحجاج اليمنين بالأحضان، حيث إلتهجت إلسنتهم بالشكر و العرفان لحكومة خادم الحرمين الشريفين داعين المولى أن يتحقق النصر و يعود الإستقرار على يد قوات التحالف.

هذا وقد صرحت صحيفة حضرموت الحدث عن وصول ٨٠٠٠ حاج يمني إلى مكة المكرمة تحت إشراف وزارة الأوقاف و الإرشاد.

 

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

الفنان التشكيلي “السلامة” يُبرز تميّز السعودية فنيّاً

منير حجازي – إيطاليا : قدّم مشروع يورو اراب ارتوداي _Euro.Arab Artoday دعوة رسمية وترشيح لمستشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *