الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / مبادرة براعم النخبة “٦” في ضيافة game box

مبادرة براعم النخبة “٦” في ضيافة game box

أبرار العوفي – المدينة المنورة :

أقام فريق “نخبة الخير” التطوعي بقيادة الاستاذة “فدوى مسعود” وبالشراكة مع الاستاذ “خالد باسمير” رئيس شركة الجيل الجديد الترفيهية يوم الامس السبت 11 اغسطس 2018 مبادرة “براعم النخبة” السادسة للاطفال الايتام في “جيم بوكس” بكورنيش جدة.

وتهدف المبادرة للترفيه عن الاطفال الايتام واخراجهم من الروتين اليومين ودمجهم بالمجتمع، وتذكيرهم بأن لهم اسرة واخوان واخوات في كل مكان.

وكان من ضمن الفعاليات في المبادرة، عمل مسابقات ترفيهية من قبل المقدم والممثل الاستاذ “سلطان عبدالرحمن”، وقدم “سلطان” كلمة ترحيبية بالاطفال والحضور، وكما قدم المستشار الاسري الاستاذ “عبدالله بخيت المولد” محاضرة بسيطة تربوية عن التفاؤل وحب الذات، في لفتة رائعة لتقديم الفائدة للاطفال من خلال الترفيه.

وكما تم تقديم العديد من الهدايا للبراعم وتشغيل كافة الالعاب ب “جيم بوكس” مجانا، بالاضافة لتقديم وجبات خفيفة من مطعم ” I’m Hungry” الذين شاركوا مشكورين في انجاح هذه المبادرة القيمة.

وشارك في المبادرة نخبة من الاعلاميين والاعلاميات ومشاهير برامج التواصل الاجتماعي وقادة العمل الخيري، الذين كان على رأسهم “ام الايتام” الاعلامية القديرة “صباح الحربي” وكذلك قائد فريق مشاة جدة الاستاذ “سمير غزاوي”، بالاضافة للاستاذ “علي الغامدي” من سناب جدة لايف، والمخرج “علاء منصري” والاعلامي القدير والمبدع “محمد الرايقي” والمصور “حسن الحامدي” والاعلامي “جميل الحربي” والممثلة فاطمة العطاس والسنابية “فرح”.

عن أبرار العوفي

شاهد أيضاً

مبادرة “تقدر تتعلم” تستهدف جميع فئات المجتمع

عدي جميل – جدة: تحت شعار #تقدر_تتعلم_aou  وضمن مسار جودة الحياة لتحقيق رؤية المملكة 2030، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *