الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / أكثر من 2000 زائر لركن مكافحة المخدرات بفلايح عنيزة 2

أكثر من 2000 زائر لركن مكافحة المخدرات بفلايح عنيزة 2

انماء – عنيزة :

عرّف ركن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات زوار مهرجان فلايح عنيزة 2 بأضرار المخدرات وأنواعها ووسائل تهريبها وأعراض المتعاطين لها، إلى جانب عرض عينات منها وصور معبرة عن الأضرار واعراض المتعاطين لكل نوع والرد على استفساراتهم في جميع الجوانب.

وأوضح رئيس القسم بالركن الأستاذ محمد حسن أن المشاركة تهدف إلى التوعية والتثقيف وشرح أنواع المخدرات للزوار والأضرار الناجمة عن تعاطيها، والتوضيح للزوار بكيفية معرفة المتعاطي من خلال الاعراض التي توضح شكل المتعاطي.

وتسعي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الى التوعية الدائمة وتسليط الضوء حيال توعية المواطن والمقيم عن اضرار المخدرات وعواقبها الصحية والنفسية والاجتماعية والقانونية، والحرص على التواجد في اماكن التجمعات وإقامة المحاضرات التوعوية والمعارض التثقيفية المستمرة التي تبين اضرار المخدرات على الفرد والمجتمع.

الجدير بالذكر أن ركن مكافحة المخدرات يشهد كثافة من الزوار لما يتمتع به من عرض وشرح مفصل لما يهم الأسرة والمجتمع في القضاء على هذه الظاهرة الخطرة ولما يحتويه من عينات حية توضح مدى تعدد أساليب المروجين والمهربين فيما تم معالجة بعض الحالات الوارده للركن من خلال الزيارات المستمرة ومتابعة حالات اخرى تتحفظ المديرية العامة عن ذكرها لخصوصية الموقف.

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *