الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / المركز الوطني لقياس الأداء يقيس رضا الحجاج

المركز الوطني لقياس الأداء يقيس رضا الحجاج

أميرة الأحمري – أبها: 

عمل المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة، على قياس رضا ضيوف الرحمن عن الخدمات الحكومية المقدمة في موسم الحج لهذا العام ١٤٣٩هـ.

مستهدفاً الحجاج الداخلين من مواطنين ومقيمين والحجاج الخارجيين ( الزائرين)، هذا وشمل القياس مدينة مكة والمدينة وجدة وكان أبرز المواقع التي تمت فيها عملية القياس الميدانية المجسد المكي، المسجد النبوي، مشعر مٌنى، مشعر مزدلفة، مشعر عرفات، مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة.

كما غطى القياس جميع الخدمات المقدمة للحاج خلال رحلة الحج المدرجة ضمن ٤ مراحل، الأولى الحصول على تأشير للحج، والثانية تجربة السفر إلى مكة المكرمة والخروج منها، أما الثالثة غطت التنقل والخدمات المساندة في المسجد الحرام والمشاعر المقدسة، والرابعة شملت زيارة الحاج للمسجد الحرام والخدمات المساندة المقدمة في المدينة المنورة .

وذلك بهدف دعم عمليات تحسين الخدمات الحكومية المقدمة لضيوف الرحمن وتطويرها. 

عن أميرة الأحمري

شاهد أيضاً

“واعي” تعقد اجتماع مع الجمعية العمومية

منيرة مبارك – الرياض: عقدت جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي”واعي” اجتماعها مع الجمعية العمومية في الثاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *