الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / المسؤولية الإجتماعية في القادسية تزور دار المسنين بالدمام

المسؤولية الإجتماعية في القادسية تزور دار المسنين بالدمام

انماء- الدمام:

بحضور رئيس نادي القادسية الأستاذ مساعد الزامل، قامت المسؤولية الإجتماعية بالنادي ممثلَة بالأستاذ بدر التميمي وعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم  بزيارة لدار المسنين بالدمام، حيث تخلل الزيارة الإطلاع على أقسام الدار والخدمات المقدمة لنزلائها، وأختتمت الزيارة بتكريم الآباء وتقديم الهدايا التذكارية.
بدوره أبدى  رئيس النادي الأستاذ مساعد الزامل سعادته بهذه الزيارة والتي تأتي من منطلق المسؤولية الاجتماعية وأشاد بما تقدمه دار المسنين بالدمام من خدمات للأباء المقيمين بها، وقال الزامل “ما شهدناه من ارتياح وردود فعل من الأباء اثلج صدورنا ، وكان مصدر سعادتنا  جميعاً ، وهذا الامر نعتز به ، وسيكون دافع قوي لنا لتحقيق نتائج جيدة في الدوري هذا الموسم من أجل اسعاد هذه الفئة الغالية على قلوبنا”.
وتابع  الزامل :الإدارة القدساوية حريصة على القيام بدورها تجاه المجتمع، لذا اطلقنا عدد من المبادرات  الاجتماعية في الأونة الاخيرة كان من  بينها زيارة دار المسنين فهم تاج فوق رؤوسنا وواجبنا  نحوهم اسعادهم.
وأضاف الزامل نسعى الى ترسيخ الصورة الاجتماعية الجيدة للنادي بما يتوافق مع خططنا في هذا الإطار وحتى نتمكن من خدمة المجتمع بالشكل الأمثل وبما يتماشى مع نهج الهيئة العامة للرياضة في هذا الصدد.
من جانبه قال الأستاذ بدر التميمي : “القادسية من الاندية السعودية التي تهتم بالمسؤولية الاجتماعية، لذا فالمجتمع بات يتوقع منا الكثير لنقدمه لخدمة جميع الفئات في شتى الجوانب”، وتابع التميمي نسعى لإستغلال شهرة لاعبي الفريق الأول لكرة  القدم بالنادي  لتحقيق اهدافنا من المسئولية الاجتماعية ، وذلك من خلال اطلاق المبادرات والفعاليات على جميع الأصعدة.
واختتم التميمي حديثه بتقديم الشكر للقائمين على دار المسنين بالدمام لما وجده من رعاية واهتمام وخدمات جليلة تقدم للأباء ، وقال  نحن نرحب بكل المبادرات التي تعزز روح  التواصل  بين فئات المجتمع.

عن عائشة الزهراني

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *