الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / شبيلي الشهري والإيثار الأسري والإنساني

شبيلي الشهري والإيثار الأسري والإنساني

هند آل فاضل – عرعر :

بناء قويم ، وتماسك قوي ، دام بفضل الله على مدار أحد عشر سنة ولازال متماسكاً قويا فالأسرة لبنة من لبنات بناء المجتمع ، قامت على تعاليم الشريعة الإسلامية والقيم الإنسانية التي تصنع فينا الرحمة وثقافة التضحية والإيثار والعطاء ، فكل عماد من عماد الأسرة لايمكن الاستغناء عنه.

أسرة ربّها سطر معاني الوفاء والتضحية  ؛ حينما عزم  الزوج “شبيلي احمد حسن الشهري ” على تخفيف معاناة زوجته التي أنهك جسدها الوجع بسبب الفشل الكلوي الذي تعاني منه ، مما تسبب لها في مضاعفات جعلت زوجها يبادر سريعاً في التبرع ، حيث توجه إلى مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام والبدء في الإجراءات الخاصة بعملية التبرع.

بفضل الله تكللت العملية بالنجاح بتوفيق الله ، ثم بقدرات من شارك في هذا العمل الإنساني والأسري الجميل لمنح حياة سليمة للزوجة التي غمرتها الفرح لنبل زوجها والأخذ بيدها نحو الصحة والعافية.

يالكرم هذا الزوج ونبله فقد سطر معاني الوفاء وترجم محبته بقولة 🙁 أهديها جزءًا من جسدي لتحيا به ما دمت ودامت ) وهنا تتحقق معاني ثلاثية الحياة الزوجية ، سكن ومودة ورحمة ،فعادة الحياة إلى حياتهم بعد أن شابها شيء من التعب ورحلة معاناة مع المرض.

عن هند آل فاضل

شاهد أيضاً

مركز حي الملك فهد ينهي عام 2018 بإنجازات مثمرة

سامي العلي- الأحساء : شهد مركز حي الملك فهد التابع لجمعية البر بالأحساء منذ تأسيسه عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *