الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إطلاق مبادرة سعودية “برنامج توظيف الحالمين”

إطلاق مبادرة سعودية “برنامج توظيف الحالمين”

شيماء العميري – مكة المكرمة :

مبادرة “توظيف الحالمين”هي مبادرة تطوعية غير ربحية تسعى للإنتشار ، تم اطلاقها من قبل الدكتور وحيد بغدادي والتي تهدف للتوظيف في القطاع الخاص للجنسين حيث يسلط الضوء للخريجين والمؤهلين للألتحاق بسوق العمل والذين بُلغ عددهم الى (600) من السعوديين والسعوديات .

وأطلقت المبادرة في مدينة الرياض التي تقام من 16 الى 20 سبتمبر 2018 ،فيما بدأ التسجيل مجاناً وفق التخصصات والوظائف المتاحة من يوم 2 سبتمبر 2018 وحتى يوم السبت الساعة 7صباحاً 8 سبتمبر 2018 .

كما أوضح البرنامج من خلال صفحته الرسمية أنه
سوف يتم التدقيق والتواصل مع المقبولين عبر البريدالأكتروني ،والهـاتف المحمول ، ولمن هم خارج الرياض تم تقديم لهم حجوزات مجانية وذلك دعماً من طيران ناس للقادمين من كافة مدن المملكة ، حيث توفر الدعم أيضاً لبرنامج “الحالمين” العديد من الجهات الخاصة بتقديم الوظائف المتميزة في مختلف مناطق المملكة والتي احتضنتها (الشركات السعودية الوطنية ، وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ، وزارة العمل .

وفي سياق اكتسابهم للوعي تم ادراج البرامج التدريبية للمتقدمين حيث تبنت ميغا للتدريب والتطوير هذه المبادرة لتأهيل المتدربين بأطلاق تنمية المهارات المعرفية ،وتطوير ذواتهم ، ودعم قدراتهم ، حيث تساهم المبادرة في نجاح وتحفيز العديد من أبناء وبنات الوطن ورفع كفاءة بناء المجتمع في سوق العمل .

عن شيماء العميري

شاهد أيضاً

السعودية تحصد ثلاث أوسمة في المؤتمر العربي للريادة والإبداع في لبنان

إنماء – بيروت: شهدت العاصمة اللبنانية بيروت انعقاد المؤتمر العربي الثاني “الإبداع والريادة  ..التحولات والتحديات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *