الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / القنفذة تهنئ الوطن

القنفذة تهنئ الوطن

إنماء – القنفذة :


ترتدي المملكة العربية السعودية هذه الأيام العلم الأخضر رمز الوحدة المطرز بكلمة التوحيد وسيف القوة والعدل؛ تحتفي بذكرى توحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه وذلك في لحمةٍ وطنية  أرست قواعدها القيادة الحكيمة.
فكانت محافظة القنفذة ( غادة الجنوب) من أبرز المدن المحتفلة بهذا الكرنفال الوطني الكبير ؛ محتفلة بالذكرى الوطنية بكامل مؤسساتها التعليمية والأمنية والشبابية.

وذلك بمتابعة دقيقة من محافظ القنفذة : فضا البقمي و نائبة  والعديد من رؤساء ومدراء الجهات الحكومية المشاركة.
حيث ‏قامت بلدية محافظة القنفذة في وقت مبكر بالاستعداد لهذا الحدث الوطني الكبير فحرصت على تجهيز الشوارع والميادين  وتركيب الأعلام والإضاءات كما عملت على تنظيم ورعاية الفعاليات التي ستقام يوم الأحد الموافق 13 /محرم / 1440هـ كما تم تخصيص يوم  الثلاثاء القادم لحفل أهالي محافظة القنفذة وذلك بمجمع الملاعب الرياضية وبرعاية من بلديات محافظة القنفذة وإدارة التعليم وإشراف بلدية محافظة القنفذة، تشارك في هذه الاحتفالية العديد من الفرق والمجموعات الشبابية. حيث يشارك فريق دراج وادي حلي، وفرسان وخيالة القنفذة، فريق مشاة حلي فريق تكاتف التطوعي بمركز الشصرة، فريق فرسان الوسم بالقوز، كما أنه سيتم إطلاق مبادرة ( وطن العطاء ) باشراف مباشر من سفير شباب القنفذة ( ثروة ) الاستاذ : زيد الفقيه ومركز أمارة سبت الجارة بالتعاون مع مركز النشاط الاجتماعي بالشصرة ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسبت الجارة.
من جانبه أعلن الاستاذ : هلال بن عبيد الزبيدي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالمظيلف  في حسابه بتويتر عن موافقة رئيس مركز المظيلف الأستاذ : محمد آل شيبان بتنظيم مسيرة للسيارات يوم غدٍ الأحد بعد صلاة العصر في شارع الاربعين بالمظيلف احتفالاً وابتهاجاً بذكرى اليوم الوطني السعودي.
كما نظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بثلاثاء بني عيسى مجموعة من المحاضرات الدينية التي تدعو لحفظ الأمن والسلامة الفكرية في بادرة تميز بها تعاوني نور حيث توافقت مع الحدث الوطني ذكرى توحيد المملكة.
أما عن الجانب الإعلامي فقد قام سناب دليل محافظة القنفذة بتخصيص رقمين على الواتساب لإستقبال مشاركات وتهاني الأهالي بهذة المناسبة  التي تجسد اللحمة الوطنية والولاء للقيادة والوطن.
نسأل الله أن يحفظ المملكة وقادتها ومقدساتها وشعبها ودام عزك ياوطن.

عن غدير الحريّص

شاهد أيضاً

جمعية الكشافة تواصل مُشاركتها في ورشة دعم ودمج اللاجئين والمهاجرين في بروكسل

انماء – الرياض :  تواصل جمعية الكشافة العربية السعودية مُشاركتها في ورشة العمل المتخصصة لدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *