الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / جمعية مراكز الأحياء تحتفل بذكرى اليوم الوطني 88 “بقلب الطائف”

جمعية مراكز الأحياء تحتفل بذكرى اليوم الوطني 88 “بقلب الطائف”

شيماء العميري – الطائف: 

أطلقت جمعية مراكز الأحياء في الطائف برامج وأنشطة وفعاليات احتفالاً مع اليوم الوطني يوم أمس الأحد، وذلك من خلال المشاركه مع “مول قلب الطائف” حيث شهد حضور هائلاً من المواطنين والمواطنات بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ال 88 للمملكة، فيما أبهجت خواطر الجميع من السعادة والسرور، والتي عمت أرجاء المملكة احتفالا بهذا اليوم العظيم.

ومن جهته نظمت جمعية مراكز الأحياء خلال هذه الفعالية بضمالعديد من الأركان المختلفة التي تمثلت في التوعية الصحية، والبيئة، ومسيرة الوطن، حيث تم افتتاح المبادرة على شرف رئيس اللجنة التنفيذية في مراكز الأحياء الدكتور صالح بازيد، ومدير فعاليات وبرامج ومركز ساعد التطوعي الأستاذ رائد الحليس، اضافة الى ذلك تجول الدكتور صالح خلال الأركان معبراً عن اعجابه بما شاهده من إنجازات.

وفي سياق هذا الحدث، اردف بازيد قائلا: يسعدنا ويشرفنا في هذا اليوم الوطني والذي احتفلت به مملكتنا، أن نحتفل في جمعية مراكز الأحياء بالطائف بالتعاون مع (مول قلب الطائف) والذين عبرو عن استعدادهم الشامل في هذا اليوم المجيد وقدموا جهودا يشكرون عليها، كما أوصل شكره لمدير عام الشركة القابضة للعبيكان الدكتور محمد بن فياض الأنصاري، ومدير المول الاستاذ محمد الطويل، والاستاذ صلاح اسكندراني المشرف العام ومدير المهرجانات بالمول الاستاذ نايف الشهري، على التعاون والجهد الكبير والشراكة الفعالة، وقد ختم الدكتور صالح حديثه قائلاً اسأل الله تعالى أن يحفظ هذه البلاد، ويديم نعمة الأمن والأمان في وطننا الغالي.

ومن خلاله أشاد مدير المهرجانات بالمول الاستاذ نايف مشبب الشهري أن في هذا اليوم احتفلنا جميعاً بيوم عزيز علينا حيث كانت الفعاليات متميزة وقيمه.

وأوضحت الفعالية رسالة هادفة وذلك في خدمة الوطن، مليئة بالابداع بفضل الله ثم بفضل كوكبة من فئات المتطوعين المشاركين سواء من جمعية مراكز الأحياء وإدارة التربية والتعليم، ومركز حي الحلقة، ومركز حي الهدا والفريق المبدع سكتش آرت، وشكر جميع الإعلاميين والإعلاميات الذين حضرو وأخص بالشكر لمدير الفعاليات الإعلامية أ. عبدالله المالكي الذي قدم لنا نقله كبيرة ومميزه في إيصال الفعاليات على جميع الصحف بالشكل المطلوب، والشكر أيضاً موصول للأستاذ رائد الحليس، والاستاذ محمد الطويلي مدير مول مجمع قلب الطائف على هذا النجاح الكبير والذي لمسناه من الإقبال الشديد للعوائل والزوار.

كما نوه كلاً من الاستاذ رائد الحليس مدير الفعاليات والبرامج، ومركز ساعد التطوعي للبصمات الرائعة المقدمة من مركز ساعد التطوعي، وفريق سكتش آرت بقيادة الاستاذة هبة الوقداني، والمبدعة آيات اسلام، حيث اثبت الجميع بأن بلدنا يحوى على طاقات هائلة وجبارة وذات اثر فعال في تحقيق رؤية المملكة 2030 .

بالإضافة الى ذلك يعتبر مول “قلب الطائف” من أهم وأضخم المشاريع التي أقيمت في المنطقة، فهو مجمع تجاري ترفيهي سكني وقد تميز في أحياء الفعاليات والمناسبات الوطنية، فيما تميز الطاقم الإداري بالإلتزام والعطاء الكامل في التنظيم والتنسيق المحترف.

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

جمعية الكشافة تواصل مُشاركتها في ورشة دعم ودمج اللاجئين والمهاجرين في بروكسل

انماء – الرياض :  تواصل جمعية الكشافة العربية السعودية مُشاركتها في ورشة العمل المتخصصة لدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *