الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / بعدد 5737 مستفيداً وأكثر من 400 نشاط جمعية الوقف تختتم برامج 1439هـ

بعدد 5737 مستفيداً وأكثر من 400 نشاط جمعية الوقف تختتم برامج 1439هـ

الدمام – إنماء :

أكملت جمعية الوقف الخيرية المتخصصة في تنمية الشباب ودعم الطلاب والطالبات ببرامج تطويرية وتنموية برامجها للعام الهجري الماضي هـ1439هـ.

تلك البرامج التي تهدف لتمكين الشباب السعودي وتطويرهم وتزويدهم بالمهارات القيادية اللازمة عبر البرامج التدريبية المكثفة التي تقدمها الجمعية بالشراكة مع الجامعات الأهلية والحكومية في مختلف مناطق المملكة والمراكز التدريبية المتخصصة، وبدعم سخي من قيادتنا الرشيدة والتي تطمح أن يساهم القطاع الثالث بنسبة 5% من الناتج القومي وفق الرؤية 2030 وكذلك العديد من الرعاة ورجال الأعمال والجهات المانحة.

وقد عبر الدكتور نايف بن حمد الجابر المدير التنفيذي للجمعية عن امتنانه الكبير للجهات المانحة، التي ساهمت في دعم هذه البرامج والمشاريع في سبيل تحقيق رسالة وأهداف الجمعية.

وأشار أنه وفق توجيهات مجلس الإدارة الذي يرأسه معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن سليمان المنيع تم وضع خطة طموحة للعام 1440هـ تهدف الى إطلاق أكثر من 500 برنامج ومبادرة منها : برنامج شارق لتنمية القيادات الوطنية الشابة، وبرنامج أثر لدعم الفرق التطوعية ، وبرنامج (إسكان) الذي يعمل على توفير السكن الطلابي لطلبة الجامعات وتهيئة البيئة المناسبة لهم.

عن روان المرير

شاهد أيضاً

ساعة برمجه من كيان للأيتام بالتعاون مع الثانوية 59

انماء – الرياض : بالتعاون مع الثانوية التاسعه والخمسون بمنطقة الرياض أقامت جمعية كيان للأيتام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *