الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / غرفة الأحساء التجارية تستضيف المؤتمر الصحفي لـ “حملة أكتوبر2018”

غرفة الأحساء التجارية تستضيف المؤتمر الصحفي لـ “حملة أكتوبر2018”

وجدان الحمد – الأحساء:

استضافت غرفة الأحساء التجارية يوم أمس الأربعاء 16 / 1 / 1440هـ الموافق 26 / 9 / 2018م جمعية زهرة لسرطان الثدي، والتي عقدت مؤتمرها الصحفي للاستعداد لتدشين “حملة اكتوبر 2018” في قاعة عبدالعزيز العفالق.

افتتح المؤتمر أو اللقاء بترحيب المشرف العام وعضو مجلس الإدارة الأستاذة/ نسرين سليمان  الحماد بالحضور من عضوات ومتطوعات، ونشطاء اجتماعيين، إضافةً لمنسوبات الجمعية الاستاذة/غاده الزعبي ، والاستاذة/ سارة الملحم ، والاستاذة/ دلال العتيبي.

كما ألقت المنسقة الادارية الأستاذة/ غادة الزعبي عرض تعريفي بجمعية زهرة وأنشطتها ومساراتها لـ “حملة أكتوبر”، حيث يعد شهر أكتوبر هو الشهر العالمي للتوعية عن مرض سرطان الثدي.

اهتمت جمعية زهرة بالتوعيه والتثقيف؛ لتحقيق رسالتها بعده مسارات، منها: مسار العيادة المتنقلة ، ومسار الجامعات والمدارس ، والهيئات والمنظمات الحكومية ، ومحلات التجزئه والمراكز التجارية ، والنوادي النسائية ، والمستشفيات الحكومية والخاصة ، والشراكات المجتمعية المتعددة التي تزيد من نسبه انتشار الوعي لدى السيدات ، وتحقيق رسالة الجمعية الاساسية “مجتمع خالٍ من آثار مرض سرطان الثدي.

هذا وقد أشادت الأستاذة/ نسرين الحماد على الجهود التي تقام سنوياً للتحضير لهذه الحملة “حملة أكتوبر”، وشكرت جميع المساندين وعلى راسهم وزارة الصحة الشريك الاستراتيجي لجمعية زهرة، كما قدمت “الحماد” دعوة حضور للافتتاح الرسمي للحملة يوم ١ أكتوبر بالرياض، ويوم ٣ أكتوبر بمجمع العثيم مول بالأحساء، وعمل الخير هو مسؤولية اجتماعية واجبة على كل فرد من أفراد المجتمع.  

الجدير بالذكر أن “جمعية زهرة” أُسست عام 2007 برئاسة “الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود”، وتهدف إلى نشر الوعي والتثقيف الصحي عن سرطان الثدي بين أفراد المجتمع للوقاية من هذا الداء.

عن وجدان الحمد

شاهد أيضاً

” مدني الشرقية ” يشكر إيفاء على الجهود المبذولة لذوي الإعاقة

رواف القحطاني – الدمام : زار اللواء راشد بن صالح المري مدير الدفاع المدني بالمنطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *