الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / طالبات التربية الخاصة بالرياض يحتفلن باليوم الوطني

طالبات التربية الخاصة بالرياض يحتفلن باليوم الوطني

شيخة بن دخيل – الرياض :

احتفلت إدارة التربية الخاصة بمنطقة الرياض باليوم الوطني٨٨ للمملكة العربية السعودية بعدد من الفعاليات ، انطلقت من يوم الأحد الموافق ١٣ محرم حيث استقبل أطفال التربية الخاصة وأطفال التعليم المسافرين في مطار الملك خالد الدولي ووزعوا عليهم الهدايا وقدموا فقرات وطنية على أرض مطار الملك خالد الدولي .

وفِي اليوم الثاني زار أطفال التربية الخاصة عدداً من المستشفيات ( دلة – واحة الصحة ) ووزعوا على المرضى المنومين هدايا عينية.

إضافة إلى ذلك قاموا بزيارة لفصل سند الدراسي لمرضى الأورام من الأطفال في مدينة الملك فهد الطبية ووزعوا عليهم هدايا عينية.

كما شاركوا في الكرنفال الوطني في مستشفى واحة الصحة رافقهم عرض لأعمال الطالبات وتوزيع عبارات عن حب الوطن بالغة برايل ..

من جانبها قالت مديرة إدارة التربية الخاصة ابتسام الأحمد أن ما نلمسه اليوم على أرض المملكة من تطور في مختلف المجالات خير شاهد على النجاح الكبير لهذا النهج الذي اتبعه ولاة الأمر و لعل المتتبع لمشهدنا الوطني يدرك حجم المنجزات الكبيرة و المسيرة المستمرة التي نشهدها في جميع القطاعات التنموية والتعليمية والحضارية والعمرانية والاقتصادية والأمنية والصحية والخدمية سائلين الله أن يديم علينا نعمه ظاهرة وبَاطِنَة

وختمت الأحمد حديثها بسؤال الله أن يحفظ علينا أمننا وأماننا وأن يحفظ لنا ولاة أمورنا وأن يوفقهم لما فيه خير للإسلام والمسلمين.

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

تعليم الرياض” يحتفي باليوم العالمي للغة العربية

إنماء – الرياض:  احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باليوم العالمي للغة العربية الموافق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *