الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / سيارات الخدمة المجتمعية تنطلق في مدينة الخُبر

سيارات الخدمة المجتمعية تنطلق في مدينة الخُبر

أزهار الخزاعي – الخبر :
دشّنت بلدية الخبر سيارات الخدمة المجتمعية، وذلك ايماناً منها بأهمية دورها الإجتماعي وارتباطها بكافة شرائح المجتمع، وضرورة تقديم كافة الخدمات لهم بالشكل الذي يرضيهم خاصة في المنتزهات والأماكن الترفيهية.

وقد ساهمت البلدية في تقديم هذه الخدمة لهم حيث تتضمن تقديم الإسعافات الأولية في حال حدوث طارئ، إضافة إلى خدمة إيصال الأطفال التائهين إلى ذويهم، كذلك تقديم خدمات مساندة للمركبات في حال تعطلها او نفاذ الوقود.

بالإضافة إلى وجود خدمة تقدمها لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وذلك بنقلهم ومساعدتهم، حيث تم تدشين تلك الخدمة من سعادة رئيس البلدية المهندس سلطان الزايدي بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني.

وفي ظل الاحتفالات فقد ساهمت الخدمة بنقل عدد من الأطفال التائهين، اضافة الى نقل عائلة الى مركبتهم، كما تم مساعدة عدد من السيارات المتعطلة بإمكانية تشغيلها.

وتعتبر هذه الخدمة جديدة وفريدة لذلك تقوم من خلالها البلدية بعمل تقييم مستمر لهذه المبادرة حتى يتم قياس نتائجها ومدى رضا المتنزهين، لتكون في مستوى تطلعات الجميع ورفع مستوى كافة الخدمات البلدية.

وذكر المهندس الزايدي أن هذه المبادرة هي باكورة عدة خدمات تطلقها البلدية خلال هذا العام، حرصاً منها على خدمة كافة افراد المجتمع وتمشياً مع برنامج جودة الحياة.

والجدير بالذكر أن برنامج جودة الحياة 2020 يعمل على تحسين وتطوير أنماط الحياة وهو أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030، ويُعنى بتحسين نمط حياة الفرد والأسرة وبناء مجتمع لينعم أفراده بأسلوب حياة متوازن، وذلك من خلال تهيئة البيئة اللازمة لدعم واستحداث خيارات جديدة.

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

١٤٤دورة مجانية عبر المكتبة الرقمية

هند آل فاضل-عرعر: اتسعت أبواب العلم والمعرفة بفضل سهولة الحصول على المعلومة خاصة حينما تكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *