الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / جائزة وعي لبيئة صحية

جائزة وعي لبيئة صحية

هند آل فاضل – عرعر :

 

في ظل رؤية 2030تسعى وزارة الصحة إلى أن تصبح جهة معززة للصحة؛ لتوفير بيئة صحية للجميع وذلك من خلال توعية جميع أفراد شرائح المجتمع بأهمية الجانب الصحي وطرق المحافظة عليه .

 

فمنذ عام 2017 انطلقت مبادرة جائزة وعي وهي إحدى المبادرات التي تقيمها وزارة الصحة بالشراكة مع البنك الأهلي، وتهدف إلى تشجيع الأفراد في المملكة العربية السعودية وكافة مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، للإبداع بمحتوى توعوي، في المجال الصحي لتحفيز المجتمع لإتباع نمط حياة  صحي، والحد من الإصابة بالأمراض وزيادة النشاط والإنتاج الوظيفي.

 

تضم هذه المسابقة عشرة فائزين بحسب المسارات لكل مسار قيمة مختلفة قد تصل الى ١٥٠ الف للمركز الأول، وقد أُعدت الشروط وأرفقت في موقع الجائزة www.W3iAward.com. حتى يسهل على الجميع معرفة طرق المشاركة.

وذكرت وزارة الصحة على موقع الجائزة المسارات التي يسمح بالمشاركة فيها على النحو التالي:فيلم قصير، موشن جرافيك، تصوير فوتوغرافي، تصميم إنفوجرافيك، مقطع سناب شات

 

كذلك  تم تخصيص منافسة لمدارس التعليم العام الحكومي والخاص في المملكة، من خلال مشاركة المدرسة في إنتاج فيديو توعوي قصير للتوعية في أحد الموضوعات الصحية، حيث ستحصل المدرسة الفائزة بالمركز الأول على جائزة نقدية بقيمة 100.000 ريال.

 

عن هند آل فاضل

شاهد أيضاً

تعليم ينبع ينفذ اللقاء التعريفي ببرنامج “التعلم القائم على الكفايات”

إنماء – ينبع: نفذ مكتب تعليم شمال ينبع اليوم الأثنين بقاعة الاجتماعات بمبنى الشؤون التعليمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *