الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / “التنمية الاجتماعية النسائية” بأبها تحتفل باليوم الوطني 88

“التنمية الاجتماعية النسائية” بأبها تحتفل باليوم الوطني 88

إنماء – أبها:

احتفلت لجنة التنمية الاجتماعية النسائية بأبها بذكرى “اليوم الوطني 88″ في أجواء يملؤها الحب والانتماء وذلك في مقر لجنة التنمية بقاعة الأمير منصور بن مقرن.

حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني ووقفة تبجيل لهذا الوطن،ثم كلمة رئيس مجلس الإدارة ” الأستاذة “مها الشهري”التي أشارت من خلالها أن الوطن لايقتصر على التلويح بالعلم وترديد النشيد الوطني بل هو أسمى من ذلك وأكدت أن الوطن يستحق منا الفداء والتضحية وأن يكون الفرد على قدر عالٍ من المسؤولية المهنية لرفعة وبناء هذا الوطن.

كما شاركت نائبة رئيس اللجنة الأستاذة “مهرة التركي” بكلمة في هذه المناسبة عبرت فيها عن اعتزازها باليوم الوطني 88 وأكدت على ضرورة التصدي للشائعات والحد من انتشارها والوقوف صفاً واحداً إلى جانب القيادة الرشيدة في مواجهة الحملات المغرضة التي تستهدف أمن المجتمع والوطن.

تضمن الحفل مجموعة من الفقرات التي كان من أبرزها فقرة أحلام وطنية التي سجل فيها مجموعة من الحضور أحلامهم ونظرتهم المستقبلية وطموحاتهم لهذا الوطن حيث شاركت إحدى الحضور وهي رائدة أعمال التي كان حلمها أن تصبح المملكة العربية السعودية في قادم الأيام دولة إنتاج وتصنيع على المستوى العالمي أما معلمة اللغة العربية فكان حلمها أن يتقن أبناء الوطن اللغات ومن أبرزها اللغة الإنجليزية لهدف نشر الدين الإسلامي المعتدل ونشر الحضارة العربية والاسلامية للعالم.

واختتم الحفل بمشاركة الجميع قص الكعك المعد لهذه المناسبة مع دعواتهم للوطن ولحكومتنا الرشيدة بالتوفيق والسداد وللوطن بمزيد من النجاح والرقي والأزدهار.

عن احمد المالكي

بكالوريوس صحافة و إعلام محرر صحفي

شاهد أيضاً

تعليم الرياض” يحتفي باليوم العالمي للغة العربية

إنماء – الرياض:  احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باليوم العالمي للغة العربية الموافق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *