الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / “ديوانية حي الربوة ” تقيمها لجنة التنمية الإجتماعية بحي الربوة

“ديوانية حي الربوة ” تقيمها لجنة التنمية الإجتماعية بحي الربوة

الرياض – عدنان باشا :

أقامت لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بحي الربوة، “ديوانية حي الربوة” والذي إستهدف سكان الحي بالعديد من البرامج والفعاليات التي تناسب فئات المجتمع، حيث استهلت فقرات الديوانية بندوة جمعت بعض المشاريع التجارية الناجحة، وذلك بحضور مختصين في تسويق المشاريع بهدف تحفيز الشباب على دخول السوق الاستثماري ومواكبة تطلعات قيادتنا الرشيدة، وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

وقد تم تدشين مبادرة فريق مشاة الربوة التطوعي، حيث تم توقيع شراكة مجتمعية مع مشاة الرياض، وقد أقيمت ورشة عمل عن تطلعات المجتمع بتنوع فئاته وسكانه، لدور اللجنة والبرامج التي يحتاج لها.

ومن جهته أشاد رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الربوة الأستاذ عبدالله بن محمد الفارس بالتفاعل المجتمعي مع برامج اللجنة والديوانية خصيصاً، والتي بلغ عدد الحضور أكثر من 200 بين رجال و نساء.

وأضاف الفارس أن هذا الإقبال يتطلب منا تقديم الجودة في البرامج المقدمة، والتنوع في تحقيق متطلبات أفراد المجتمع وفق إمكانات ونطاق عمل اللجنة.

ومن الجدير ذكره بأن هناك مشاركة للجهات الرسمية والمجتمعية وتفاعلها في الديوانية، من حيث البرامج المقدمة ومعارض متميزة لتعريف أفراد المجتمع بخدماتهم المجتمعية المقدمة لهم.

عن عدنان باشا

شاهد أيضاً

بدعم وقف الفهد جمعية تأهيل توزع الأجهزة التعويضية لذوي الإعاقة

إنماء – عنيزة : على شرف سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبد الرحمن بن إبراهيم السليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *