الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية رعاية الأيتام بعرعر تطلق برنامج “نماء الإجتماعي”

جمعية رعاية الأيتام بعرعر تطلق برنامج “نماء الإجتماعي”

إنماء – عرعر:

ينطلق الاسبوع القادم برنامج “نادي نماء الإجتماعي للإيتام” الذي تقيمه جمعية رعاية الأيتام بعرعر بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد آل سعود رئيس مجلس الادارة بجميعة رعاية الأيتام الخيرية بعرعر وذلك بمقر المعهد العلمي بعرعر .

حيث أشار مسئول العلاقات العامة والإعلام بجمعية رعاية الأيتام الأستاذ خالد السويلمي أن هذا البرنامج يأتي ضمن البرامج التي تقدمها الجمعية لرفع مستوى الأيتام التربوي والتعليمي حيث يتم استغلال أوقات الفراغ لديهم والاستفادة منها.

وأضاف السويلمي أن برنامج نادي نماء سيستمر إلى ثمانية أشهر بداية من الاثنين القادم بواقع ثلاثة أيام من كل أسبوع الاثنين،الثلاثاء،الأربعاء ويتم خلال البرنامج تهيئة الايتام ورفع قدراتهم العلمية والاجتماعية والرياضية، كما سيتم متابعة تحصيلهم الدراسي والتعاون مع الأسرة والمساعدة في حل المشكلات التي تواجههم حيث بلغ عدد الايتام المسجلين في البرنامج 60 يتيم.

وأكد السويلمي أن من أهداف البرنامج المساهمة في تنشئة اليتيم تنشئة إسلامية بمايحقق الترابط الأسري والتكافل الإجتماعي، والمساهمة في توفير الرعاية الشاملة لليتيم ورفع مستوى اليتيم علمياً حتى يكون فرداً صالحاً يشارك في بناء هذا الوطن.

عن احمد المالكي

بكالوريوس صحافة و إعلام محرر صحفي

شاهد أيضاً

بدعم وقف الفهد جمعية تأهيل توزع الأجهزة التعويضية لذوي الإعاقة

إنماء – عنيزة : على شرف سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبد الرحمن بن إبراهيم السليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *