الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / أمير نجران يبارك أعمال الصيانة التطوعية لمنازل ذوي الدخل المحدود

أمير نجران يبارك أعمال الصيانة التطوعية لمنازل ذوي الدخل المحدود

إنماء – واس:

بارك صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، نتائج برنامج الصيانة التطوعية، الذي جرى إطلاقه العام الماضي، بتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية، ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية.

جاء ذلك أثناء استعراض سموه في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، أعمال المشروع، الذي يهدف إلى إعانة ذوي الدخل المحدود، وصيانة منازلهم، وتوفير وسائل السلامية، ونشر ثقافة التطوع، ومنح خريجي المؤسسة العامة للتدريب فرصة مزاولة المهن وتطبيقها على أرض الواقع.

وفيما يشمل المشروع صيانة المنازل المستهدفة في تسعة أحياء بمدينة نجران، وجّه سمو أمير المنطقة بالتوسع في المشروع، ليشمل جميع محافظات المنطقة.

من جهته بيّن مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة، سعيد بن أحمد آل جبار، أن المشروع شارك في انطلاقته 55 متدربًا و15 عضوًا مشرفًا، ويعد واحدًا من المبادرات التي قدمتها الجمعية الخيرية لصيانة وترميم منازل الأسر المستهدفة وذوي شهداء الواجب، سعيًا إلى غرس ثقافة العمل التطوعي ومواكبة رؤية المملكة 2030.

حضر اللقاء مدير الجمعية الخيرية بالمنطقة، عبده بن محمد عطيف، ومدير فرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية علي بن محمد الجواهرة.

عن عبدالله العمري

شاهد أيضاً

مستقبلاً واعد لصعوبات التعلم مع مبادرة”معاً نتقدم”

هند آل فاضل – عرعر: إنّ بناء النفس يحتاج إلى المدد الذي لاينضب، يحتاج إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *