الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / اللقاء الأول لمنسقات التربية البدنية بمكتب التعليم النهضة

اللقاء الأول لمنسقات التربية البدنية بمكتب التعليم النهضة

إنماء – الرياض:

بحضور منسقة التربية البدنية بإدارة نشاط الطالبات أ. سارة الحريقي نفذ مكتب التعليم النهضة متمثلاً في وحدة النشاط اللقاء الأول لمنسقات التربية البدنية على مستوى المكتب اليوم الاثنين ١٤٤٠/٠٢/٠٦ على مسرح مدارس الشمس الأهلية.

تميز اللقاء بعرض متعدد لمنجزات المدارس فيما يخص التربية البدنية واستعراض للنتائج الايجابية التي تحققت بفضل الجهود المبذولة.
من جانبها شرحت منسقة التربية البدنية أ. لطيفة الضويان في كلمتها آلية العمل والاستعداد لتهيئة الميدان من تدريب المنسقات ومن ثم المدربات ومنحهن الاعتماد الى تجهيز البيئة المدرسية لممارسة التربية البدنية تعزيزاً لصحة الطالبات.

وذكرت أن الاهتمام بهذا الجانب نتيجة حرص وزارة التعليم بالأنشطة الغير صفية لتعزيز قدرات الطالبات وتنمية مهاراتهم، وتضمن اللقاء عرض لنماذج حية لتدريبات رياضية من طالبات المدارس، كما تم طرح منجزات المدربات في المدارس مع عرض مصاحب لنماذج تنفيذ مشروع التربية البدنية في مدارس المرحلة الابتدائية.

كما تم عرض تجربة مدارس المكتب في المشاركة باليوم الأولمبي للإناث في الصالات الخضراء، والمشاركة المجتمعية بين طالبات ث ١٥٢ كمنسقات للتربية البدنية نفذن برنامج تدريبي في ب لمدة يوم كامل.

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

#الرياض تستعد للاحتفاء بـ #الموهوبين في الأسبوع الوطني للإبداع

إنماء – الرياض: دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة في إدارة الموهوبين مدارس التعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *