الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / #أمانة_جدة تعزز شراكتها مع #المتطوعين

#أمانة_جدة تعزز شراكتها مع #المتطوعين

عدي جميل – جدة :

شهد مركز الملك عبدالعزيز الثقافي يوم الأربعاء الموافق 2018/11/07 لقاءً خاصاً لمعالي أمين محافظة جدة “صالح بن علي التركي” مع فريق “أصدقاء جدة” التطوعي، وذلك بهدف دعم وتعزيز الشراكة بين الأمانة والمتطوعين لتحسين الخدمات البلدية للارتقاء بمدينة جدة لتكون ضمن أفضل 100 مدينة في العالم.

وعبّر معالي الأمين للفريق عن إيمانه بدورهم كشريكٍ فعّال و مهم في تحسين الخدمات البلدية مؤكداً على وجود العديد من الملاحظات لدى الأمانة، والتي تتطلع لمشاركة ومساهمة المتطوعين في معالجتها وتحسينها.

ويأتي ذلك بعد أن أُطلقت الشهر الماضي النسخة الجديدة لبوابة “أصدقاء جدة” الإلكترونية من قبل أمانة جدة، حيث تطويرها لـ تتيح العديد من الخدمات المحسنة والتي تعمل على مدار الأسبوع، والتي تهدف إلى إتاحة ودعم الأعمال التطوعية من خلال تمكين المتطوع من التسجيل الإلكتروني لـ المبادرات والاقتراحات، إلى جانب خدمات التواصل والسجلات واحتساب البلاغات والخدمات كساعاتٍ تطوعية للمتقدم.

يذكر أن فريق “أصدقاء جدة” ضمن المبادرات المجتمعية التي أطلقتها الأمانة بهدف تمكين الأفراد من التطوع لخدمة المجتمع، من خلال برامج ومبادرات تدعمها الأمانة وتشرف عليها وتوجهها لتحقيق أهدافها المجتمعية المستدامة.

 

عن عدي جميل

شاهد أيضاً

ولاية فريد : قدّمت ذهبي ومالي لأني أعشق التطوع والعطاء

منيرة السفياني – القطيف :  حينما يكون المحبوب هو الوطن فإن العطاء والبذل سيكون لأجله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *