الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / تعليم ينبع تتصدر قائمة السفراء الحاصلين على عضوية بمنصة “شمس”

تعليم ينبع تتصدر قائمة السفراء الحاصلين على عضوية بمنصة “شمس”

إنماء – ينبع :

أصدر المركز الوطني للتعليم الإلكتروني التقرير السابع لمنصة “شمس”، وقد تصدرت إدارة تعليم ينبع قائمة إدارات التعليم لأكبر عدد من السفراء الحاصلين على العضوية في المنصة.

وأوضحت الأستاذة “عزة علي آل كباس” ممثلة منصة “شمس” أنه تنفيذاً لتعميم معالي وزير التعليم والذي تضمّن الشراكة بين وزارة التعليم والمركز الوطني للتعليم الإلكتروني في دعم وتطوير شبكة الموارد السعودية “شمس” كان لتعليم ينبع دوراً كبيراً باهتمامها بالشراكة بدءاً من حضور اللقاءات التعريفية لشبكة الموارد السعودية وحتى وضع خطة عمل لنشر ودعم الشبكة لدى المدارس والأقسام التابعة للإدارة.

وأبانت “آل كباس” على وضع خطة عمل مجدولة لتعقد بموجبها العديد من اللقاءات التعريفية للمدارس والأقسام الإشرافية، بالإضافة إلى الورش التدريبية للمعلمات وبرامج التدريب الصيفي والتدريب عن بعد من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

كما أضافت أن الجهود المذكورة أثمرت بتحقيق إدارة التعليم في ينبع إنجازات جديدة ومتميزة وذلك بتحقيق الصدارة في تقرير منصة “شمس” الصادر عن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، بالإضافة إلى تحقيق جوائز التميّز في التعليم الإلكتروني وذلك بفوز قسم الحاسب الآلي بالأقسام الإشرافية بدعم منصة “شمس”، إضافةً إلى جائزة التميّز لفرع الأعضاء والتي حققتها الأستاذة “ضحى خضر سبيه” مشرفة وحدة التطوير ضمن مرحلة “المبادرون”.

عن عدي جميل

شاهد أيضاً

جمعية الكشافة تُطلق حملة توعوية بأضرار المخدرات

إنماء – الرياض : أطلقت جمعية الكشافة العربية السعودية اليوم حملة توعوية إعلامية عن أضرار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *