الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / انطلاق المعرض الدولي للأغذية “Foodex” بنسخته السادسة

انطلاق المعرض الدولي للأغذية “Foodex” بنسخته السادسة

عدي جميل – جدة:

انطلقت فعاليات معرض الأغذية الدولي “Foodex” يوم أمس الإثنين 12 نوفمبر 2018، وذلك في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات، وبتنظيم من شركة “ريد سنيدي”.

وقد حظي المعرض برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود، والذي أكد خلال افتتاحه للمعرض على دعم شركات الأغذية الوطنية والنهوض بها دولياً.

وشارك في المعرض العديد من شركات الأغذية المحلية والدولية بمختلف المجالات، كما أقيمت الورش التدريبية المختصة من قبل مركز التدريب في الهيئة السعودية للمقاييس والجودة، وانطلقت العديد من الفعاليات الخاصة من بينها مسابقة “صالون كولنير” والتي يشارك بها أكثر من 200 طاهي وطاهية من مختلف الفنادق والمطاعم المحلية ضمن 17 فئة مختلفة وبأجواءٍ احترافية.

وفي حديث خاص أجرته صحيفة إنماء مع الأستاذة “هيا السنيدي” رئيسة مجلس الإدارة لشركة “ريد سنيدي” المنظمة، أكدت “السنيدي” على الحضور الكبير من قبل الزوار ورواد الأعمال بمجال الأغذية أكثر من أي انطلاقة سابقة للمعرض، كما صرحت بمشاركة أكثر من خمسين دولة ممثلة بأكثر من 500 علامة تجارية بمختلف مجالات الأغذية من المعلبات والحبوب واللحوم والألبان والمشروبات والمخبوزات والحلويات والتوابل وغيرها.

يذكر أن “Foodex” يأتي بنسخته السادسة، وستستمر فعالياته إلى يوم الخميس القادم الموافق 15 نوفمبر.

عن عدي جميل

شاهد أيضاً

السعودية تحصد ثلاث أوسمة في المؤتمر العربي للريادة والإبداع في لبنان

إنماء – بيروت: شهدت العاصمة اللبنانية بيروت انعقاد المؤتمر العربي الثاني “الإبداع والريادة  ..التحولات والتحديات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *